التغطية تقنية

تعرف على أفضل الحواسيب اللوحية تعمل بنظام الاندرويد

سنتعرف اليوم على أفضل الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، وسيتم تقييم هذه الحواسيب على أنها الأفضل بسبب مواصفاتها، كما سيتم تقييم مواصفات الحواسيب اللوحية إذا كانت مرتفعة أو متوسطة أو منخفضة.

تاب من شركة جلاكسي

Galaxy Tap S3 يعتبر من الحواسيب اللوحية التي تمتلك مميزات راقية ومواصفات جيدة، يعمل التاب بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، ويوفر هذا التاب أفضل تجربة لمشاهدة مقاطع الفيديو واللعب بسبب دعمه لتقنية HDR.

يأتي بشاشة بقياس 9.7 إنش من نوع سوبر أمولد، وبالتالي هذه الشاشة تسمح بعرض الصور بمستوى عالي من الوضوح.

يعمل التاب بمعالج كوالكوم سنابدراغون 820 رباعي النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت، كما يتيح التاب زيادة المساحة من خلال بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.

آيباد من شركة هواوي

Hauawei MediaPad M3 الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد 6 المعروف باسم مارشميللو، وهو يعتبر من أفضل الحواسيب اللوحية الصغيرة الحجم والمتوسطة.

يأتي هذا الآيباد بشاشة مقاس 8.4 إنش بدقة 1600×2560 بيكسل، كما يدعم صوتيات عالية الدقة بسبب مكبرات الصوت الستريو التي هي من شركة كاردون هارمنحيث يحتوي الجهاز على سماعتين استريو.

Ads

يتميز الآيباد بتصميم من معدن الألومنيوم مع حواف دائرية ويتميز بتصميم أنيق بمواد بجودة عالية، يحتوي الجهاز على بطارية 5100 مللي أمبير للساعة، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل أيضا.

يدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع ويحتوي على واي فاي وتقنية البلوتوث.

حاسب لوحي من شركة جوجل

قدمت شركة جوجل Google Pixel C من الفئة المنخفضة، يحتوي الحاسب اللوحي على شاشة كبيرة مقاس 10.2 إنش بدقة 2560×1800 بكسل بكثافة 308 بكسل لكل إنش.

يتميز الحاسب اللوحي باحتوائه على لوحه مفاتيح بحجم الجهاز تتصل معه عن طريق تقنية البلوتوث، وتتم شحن هذه اللوحة عن طريق وصلها بالجهاز.

يعمل هذا الحاسب اللوحي بنظام التشغيل اندرويد 6.0.1 مارشيميلو، ويعمل بمعالج نفيديا Tegra X1 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و64 جيجابايت.

يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، أما عن تصميم الجهاز فيأتي الجهاز بتصميم أنيق حيث يقدم الجهاز بهيكل كامل من المعدن إلى جانب جزء زجاجي من الجهة الخلفية للجهاز.

كما توفر شركة جوجل لمستخدمي الجهاز امكانية استخدام مساحة غير محدودة من خلال خدمة Google Photos والتي تسمح برفع ال صور بجودة عالية.

فإذا كنت تريد حاسب لوحي مميز يعمل على نظام الأندرويد فيمكنك الاختيار من الشركة التي تفضلها وعلى أساس المواصفات التي تريدها في الحاسب اللوحي سواء كان آيباد أم تاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.