التغطية تقنية

تعرف على أفضل ألعاب الأندرويد

هناك الكثير من الالعاب التي تصدر يوميا لنظام اندرويد و في هذا الموضوع سنرصد أهم ألعاب الأندرويد .

hidden folks

تعتبر لعبة هيدين فولكس من أمتع اللعب حيث أنها تطلب منك البحث عن أغراض معينة مخبئة بشكل جيد ، وتتميز بتطبيق يشبه رسم اليد.

reigns her maesty

تتم هذه اللعبة الممتعة عن طريق سحب إصبعك على الشاشة لتحريك بطاقات تحتوي على أشكال لشخصيات عديدة ، هي متاحة لكافة الأنظمة الرئيسية .

monument valley 2

تتميز لعبة مونيمينت فالي بتصميم فريد وتطوير مميز للألغاز التي تتطلب منك وقت لا بأس به كي تتمكن من حل هذه الألغاز و هي من أفضل ألعاب الأندرويد .

iron marines

Ads

لعبة إرون مارينيس من أفضل ألعاب الفيديو ، حيث عليك في هذه اللعبة التحكم بمجموعة من الجنود وقيادتهم بحكمة في خريطة ، تعتمد هذه الخريطة على أسلوب اللعب الاستراتيجي ، هذه اللعبة متاحة أيضا على كافة الأنظمة الرئيسة .

وي تابمانيا

أما بالنسبة للعبة  فيهم من أفضل ألعاب الأندرويد وي تابمانيا فهي المميزة لمحبي الألعاب القتالية وتتابع حلقات المصارعة الحرة ، فيمكنك الآن اللعب بجانب أساطير المصارعة الحرة .

العاب بسيطة

بالنسبة لمحبي الألعاب البسيطة التي تتميز بالسهولة والتميز ، تعتبر لعبة ليبا أون مثالية لمحبي البساطة في الألعاب ، حيث يمكنك لعبها من خلال تحكمك بكرة صغيرة ، يمكن لأي شخص لعبها سواء كبير أو صغير ، حيث أن فكرة هذه اللعبة تدور حول عدم جعل هذه الكرة تلامس الأشكال السوداء التي تقف عائق أمامك والهدف منها الاستمرار أكبر فترة دون الاصطدام بهذه العوائق .

 

تعتبر هذه الألعاب الأكثر شعبية ويستخدمها الكثير من الشباب والأطفال ، تعتبر أيضا هذه الألعاب من أمتع ألعاب الفيديو ، يحتوي الكثير منها كذلك على ألغاز مسلية ومفيدة أيضا ، تعتبر هذه الألعاب أقل خطرا على الأطفال من ألعاب أخرى ، لأنها تعتمد على التفكير والبحث ، لكن أيضا لا يفضل قضاء أوقات كبيرة أيضا على هذه الألعاب .

١٨ مليار دولار حجم الانفاق على العاب الموبايل

مستخدمي الهواتف الذكية ينفقون الكثير من المال على ألعاب المبايل ،حيث أوضح تقرير sensor tower أن مستخدمو الهواتف الذكية أنفقوا حوالي 58٫6 مليار دولار على تطبيقات الأندرويد وios المختلفة ، وتمثل فيها ألعاب المبايل حوالي 48٫3 مليار دولار أي بما يعادل 82 % ، كان متجر أبل ذو النصيب الأكبر حيث حصل على نسبة عائدات بلغت 30 مليار دولار ، في حين أنفق مستخدمي الأندرويد 18 مليار دولار على تطبيقات ألعاب الموبايل .

 الكثير من الشباب والأطفال يقضون أوقات طويلة على هذه الألعاب ، هذا يؤثر بالطبع على مستوى تحصيلهم الدراسي وأيضا أثبتت الدراسات أن هذه الألعاب تؤثر على الأطفال بشكل سلبي ، تنصح الدراسات بعدم قضاء وقت كبير على هذه الألعاب ، علينا الحذر أيضا من ألعاب الهواتف الذكية لأن بعضها يروج للعنف ،أيضا تحتوي بعضها على أشياء غير أخلاقية خصوصا على الأطفال وتستغل بعض الشركات هذه الألعاب في بحث أفكار خاطئة أيضا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.