التغطية تقنية

تطورات مذهلة و مزايا متنوعة في هاتف سامسونج جلاكسي اس ناين

شركة Samsung سامسونج تسعى دائما لتطوير الأجهزة دائما ، كما أنها دائما ما تصدر الكثير من الهواتف الذكية و التي يتوفر فيها العديد من المزايا و كان آخرها جلاكسي اس ناين لتفصيل لكي يتعرف عليها جميع المستخدمين.

إدخال تقنية المرونة للجهاز جلاكسي اس ناين 

ظهر العديد من الأجهزة التي فيها تقنيات طي الجهاز و تقليص حجمه ، و تسعى شركة سامسونج لتوفير تقينه مرونة الأجهزة بشكل ممتاز.
و لكن يجب على شركة سامسونج أن تضع المكونات الداخلية للجهاز من مكونات تكون مرنة جدا و رقيقة ،حتى يكون الجهاز سهل في التعامل .

تطوير ميزة البصمة

من المميزات التي لا غنى عنها في الهواتف و التي تعطي أمانا أكثر للهواتف ميزة البصمة لفتح الهواتف، و لكن قامت شركة سامسونج بتطوير هذه الميزة و جعلتها في الإصدار الجديد من هاتف Samsung galaxy s9 جلاكسي اس ناين.
و يتم استخدام و تشغيل هذه الخاصية فور لمس الأصابع للشاشة، و هذه الميزة تعد من أحدث المميزات التي سوف تحدث نقلة في عالم الهواتف .

Ads

امكانية حجب الكاميرا دون الحاجة إلى تعطيلها

الكثير منها يشعر بالقلق من وجود الكاميرا الأمامية في الهواتف خوفا من التجسس أو سرق الكاميرا، مما يجعل مستخدمي الهواتف في قلق.
و لكن في هاتف Samsung galaxy s9 يقدم ميزة جديدة و هي إيقاف تشغيل الكاميرا الأمامية، و لكن ذلك يتم من دون العبث بمكونات الكاميرا أو تعطيلها بشكل نهائي.
و لكن إذا توفرت هذه الميزة في الهاتف سوف يكون من أسباب ارتفاع سعر الهاتف بصورة مبالغ فيها .

إمكانية شحن الحواسب المحمولة

تسعي شركة Samsung لتفعيل خاصية شحن الحواسب المحمولة من خلال الهاتف في حالات الطوارئ، مما يجعل الهاتف كشاحن متنقل، و هذا ما لم تنجح فيه شركات أخري .
إضافة مستشعرات للصحة و الأنظمة الغذائية
ظهرت في العديد من الأجهزة عدة مستشعرات منها مستشعرات لنبضات القلب و غيرها من الأشياء التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية.
و من أهمها أيضا مستشعرات لمتابعة الأنظمة الغذائية و الصحة و التي تراقبها بصفة دائما مما يجعل الهاتف ذات ميزة يسعي الكثير لوجودها في هاتفه.
و هذه المستشعرات تعطي للجهاز أهمية كبيرة و تجعله متميز جدا.

امكانية شحن الهواتف الأخرى

يمكن من خلال هاتف SAMSUNG GALAXY S9 شحن الهواتف الأخرى، و هذه الميزة سعت لتطبيقها الكثير من الشركات، و لكن لم تطبق بعد.
و لكن تستطيع شركة سامسونج تطبيقها لأنها تمتلك الكثير من التكنولوجيا في مصانعها مما يمكنها من تفعيل هذه الخاصية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.