التغطية تقنية

تطبيقات مهمة لمحبي التصوير عبر الهاتف

تطبيقات مهمة لمحبي التصوير عبر الهاتف:

 

تطبيقات مهمة لمحبي التصوير عبر الهاتف

لم يعد استخدام الهاتف يقتصر على اجراء المكالمات او تصفح الانترنت ، بل تعداه الامر اذ اصبحت الهواتف تأتي بكاميرا ذات دقة لا بأس بها تدفع المستخدم لاستخدامه كبديل عن الكاميرا الاحترافية في كثير من الاحيان . هذا الامر دفع بشركات البرمجة لإطلاق العديد من التطبيقات التي تعنى بتحسين الصورة واضافة الكثير من التأثيرات عليها . المنافسة كبيرة في سوق التطبيقات التي تعنى بالتصوير لذلك سنقدم لك هنا ابرز هذه التطبيقات التي تعد الاهم لمحبي التصوير باستخدام  هواتفهم.

 

انستغرام :

يتيح انستغرام التقاط الصور والفيديوهات القصيرة والتعديل عليها وتحسينها قبل مشاركتها بين الاصدقاء بشكل فوري على منصته التي تعد الاوسع في مجال مشاركة الصور عبر العالم . يمكنك الاشتراك بانستغرام عبر الايميل او عبر حسابك الخاص فيسبوك الامر الذي جعله يتخطى عتبة 30 مليون مستخدم لعام 2016 .

رابط تحميل انستغرام مجاناً لأجهزة اندرويد : انستجرام 

لأجهزة آيفون : انستجرام 

كاندي كاميرا :

يعد واحد من ابرز التطبيقات في مجال التقاط الصور والتعديل عليها .يعد من التطبيقات الاكثر شهرة لمحبي صور السلفي لما يوفر من ميزات  . يمكن التنقل واستخدام اكثر من 15 فلتر وتطبيقها على صورك الخاصة لتخفي عيوبها او تزيد من الاضاءة وتشبع الالوان في صورك وغيرها الكثير من الخيارات .

Ads

لتحميل كاندي كاميرا مجانا للهواتف العاملة بنظام اندرويد :  Candy Camera

لأجهزه آيفون :Candy Camera

 

تطبيق راتريكا :

قد يكون التطبيق الاول عامليا من حيث عدد المستخدمين اذا تعدا عدد تحميله ال300 مليون مستخدم .

يتيح لك التطبيق التقاط الصور والفيديو والتعديل عليها والتنقل بين اكثر من 120 فلتر . كذلك يتيح لك التطبيق المشاركة السريعة لأي صورة تلتقطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،تويتر وغوغل بلاس وغيرها الكثير .

رابط التحميل لأجهزة ايفون : Retrica

 تطبيق بيكس آرت :

يعد التطبيق واحدا من ابرز التطبيقات استخداما في التعديل على الصور والكتابة عليها . يتيح لك التطبيق استخدام اكثر من 25  فلتر مجاني يغير من الوان صورك وحدة سطوعها وغيرها الكثير من التأثيرات . كذلك يوفر التطبيق ميزة الكتابة على الصور بعد التقاطها ، باللغة العربية والانكليزية ويدعم حزم خطوط كثيرة لمختلف اللغات . واذا احببت يمكنك دمج اكثر من صورة في اطار واحد، اضافة اطار مميز للصورة وغيرها الكثير ،اكتشف التطبيق بنفسك فهو حتما يستحق التجريب  .

للتحميل مجانا لأجهزه اندرويد : PicsArt

لأجهزه آيفون : PicsArt Photo Studio

 

هذه ابرز التطبيقات التي ستجعل من هاتفك آلة تصوير رائعة تساعدك في حفظ ذكرياتك الجميلة ومشاركتها مع الاصدقاء بأجمل حلة لها .

تعليق 1
  1. محب التكنولوجيا يقول

    مقال رائع ،تسلم ايدك استاذة نور ، استمري ،كل مقالاتك رائعة ♥

التعليقات مغلقة.