التغطية تقنية

تطبيقات مبتكرة فقط لمستخدمي الآيفون

ظهر العديد من التطبيقات الحديثة والمميزة لجهاز الآيفون هذا الأسبوع و كلها تطبيقات لها العديد من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في الأجهزة الأخرى وسوف نعرض الكثير منها.

تطبيق light x لتعديل الصور

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات و التي يستطيع من خلالها الشخص تعديل الصور بجودة عالية كما يمكن تغير خلفية الصورة و استبدال لون الشعر كما يمكن استخدام الرسومات الكرتونية.

كما يمكن من خلاله أيضا خلط الألوان و التحكم في السطوح ، كما أنه يتيح خاصية فلتره الصور و جعلها أكثر نقاء.

أيضا يستطيع مستخدم التطبيق تغير خلفية الصور بكل سهولة .

visheo للتهنئة في المناسبات المختلفة

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المهمة أيضا حيث يمكن من خلاله أن يقوم الشخص بتحرير فيديوهات للتهنئة بالمناسبات المختلفة و يمكن مشاركة مع العديد من الأصدقاء.

فمن خلاله يمكن أن يضيف الشخص صورة ثم يقوم بتسجيل فيديو ، و يتم ذلك بخطوات بسيطة جدا ، فيمكنك أولا اختيار المناسبة التي تريدها ثم قم بتسجل مقطع الفيديو المناسب و وضع الصور التي تريدها ثم قم بمشاركتها مع الأصدقاء.

و الفيديو أيضا يمكن أن تضيف له بعض الموسيقي التي تعطي للفيديو شكل أفضل .

تطبيق strava لقياس نشاطك في الرياضات المختلفة

Ads

هذا التطبيق يفيد محبي ممارسة الرياضة ، حيث يقوم التطبيق بتسجل نشاطك أثناء قيامك بالجري.

و يمكن للتطبيق تحديد مكانك عن طريق gps و يتم من خلاله حصر النشاط الذي قمت به و يقوم بالمقارنة بنشاطاتك السابقة و النشاط الذي قمت به في نفس اليوم بشكل دقيق و أيضا مقارنة نشاطك بنشاط الأخرين الذين يستخدمون نفس التطبيق.

كما يمكن من خلال التطبيق وضع خطة معينة و معرفة أما إذا كنت أكملت الخطة أم لا.

alarmy للاستيقاظ بطرق مبتكرة

يتميز هذا التطبيق بأنه يعمل على إيقاظ الأشخاص ، و لمن ميزته تكمن في أن الشخص لأبد أن يستيقظ بشكل كامل، و ذلك من خلال اختيار الشخص للطريقة المثلى التي يستطيع الاستيقاظ بها.

و من هذه الطرق أن يلتقط الشخص صورة له في أحد أركان المنزل و يقوم بتحديدها الشخص بنفسه.

و أيضا من الممكن حل مسألة حسابية أو تحريك الهاتف بطريقة معينة لجل المنبه لا يعمل و كلها طرق لا تتوافر إلا في جهاز أيفون.

in moment الخاص بشبكات

هذا التطبيق من التطبيقات المهمة فهو بحسب عدد الساعات التي يقضيها مستخدم الجهاز على شبكات التواصل الاجتماعي ، و بحسب عدد المرات التي قمت بها للدخول لهذه الشبكات.

كما بمكن للشخص ضبط التطبيق على عدد ساعات معينة بعدها يصدر التطبيق تنبيه بأن الشخص قد استهلك الساعات المحددة له لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي .

ن أنأ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.