التغطية تقنية

تسريب مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي الجديد A8

تسير شركة سامسونج العملاقة بتدرج سريع ومتتابع في إصدار هواتفها الذكية بصورة مستمرة تغزو من خلاله الأسواق العالمية وأسواق الشرق الأوسط ، هذه المره من خلال عزمها إنتاج هاتفها الجديد Galaxy A8 والذي لم يتم صدوره للأسواق بعد ، ولكن طبقاً لأحدث التسريبات التي تتعلق بهذا الهاتف الجديد من سامسونج ، فإنه يحمل إسم جلاكسي ويتبع لطرازات السلسلة A من هواتفها الرقمية ..Galaxy A8 ..

سيأتي الهاتف الجديد من سامسونج استكمالاً للسلسة A التي أطلقت منها سابقاً موديلات A3, A5, A7 ليؤكد عزم سامسونج على التوسع في المزيد من الطرازات التي تدخلها ضمن السلسلة التي تعمل على قدم وساق لإنتاج المزيد والمزيد ضمنها ، والتكهنات بأن التسريب يفيد بأنه ليس الهاتف الوحيد الذي سيتم صدوره ضمن هذه السلسلة.

  • مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy A8 :-

Ads

الهاتف يعمل بنظام أندرويد 5 لولي بوب ، وسيأتي بشاشة 5.7 بوصة وبدقة 1080X1920 بيكسل ، ويكون سمك الهاتف 5.9 ميلي متر فقط ، ويحتوي على معالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 615 ، وتتوزع الثماني أنوية على أن تكون أربعة منها بتردد 1.7 جيجا هيرتز والأربعة الأخرى بتردد 1 جيجا هيرتز .

هاتف جلاكسي A8 يضم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 جيجا بايت ، بالإضافة لذاكرة داخلية تصل لـ 16 جيجا بايت ، وأما البطارية ستبلغ سعتها 3050 ميلي أمبير.

  • كاميرا هاتف سامسونج Galaxy A8 :-

تمكنت شركة سامسونج من إدراج أحدث كاميراتها في هاتف Galaxy A8 الجديد ، فالكاميرا الأمامية تبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل ، فيما تكون الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

التعليقات مغلقة.