التغطية تقنية

تسريب غطاء هاتف سامسونغ “Galaxy S8” يبين أن الهاتف سيأتي بمنفذ السماعات “3.5mm”

تعتزم شركة سامسونغ الكشف عن هاتفها المرتقب “Galaxy S8” في الأشهر القليلة الماضية لذلك أصبحنا نسمع العديد من الشائعات حول هذا الهاتف الذكي. ويعتقد الكثيرون أن الشركات المصنعة لأغطية الهواتف الذكية تعلم بطريقة أو بأخرى أبعاد وتصميم الهواتف التي سيتم إطلاقها لذلك تقوم هذه الشركات بتسريب مجموعة من الصور لأغطيتها استنادا على المعلومات التي تتوفر عليها. ويبين التسريب الأخير لغطاء هاتف سامسونغ “Galaxy S8” أن الشركة لن تزيل منفذ السماعات “3.5mm”.

 

Ads

ونشرت تقارير قبل عدة أسابيع تشير إلى أن سامسونغ ستزيل منفذ السماعات “3.5mm” من هاتف سامسونغ “Galaxy S8”. هذه الخطوة قامت بها شركات منافسة لسامسونغ مثل ابل لذلك يعتقد الكثيرون أن إزالة سامسونغ لهذا المنفذ تعد مسألة وقت لا غير. وحسب الغطاء المسرب لهاتف سامسونغ المرتقب فالشركة لن تقوم بإزالة منفذ السماعات هذه المرة، صورة الغطاء التي تم تسريبها توضح تغيير طفيف في التصميم سيجعل الهاتف يختلف عن سابقيه لكنه وكما يبدو يأتي بفتحة خاصة بمنفذ “3.5mm” الخاص بالسماعات.

 

تجدر الإشارة إلى أن صورة الغطاء المسربة تختلف بعض الشيء عن غطاء “Ghostek Galaxy S8” الذي تم تسريبه في وقت سابق وهو ما يبين أن لا شيء قد تأكد بعد بخصوص أمر المنفذ. هذا ولم توضح شركة سامسونغ أي شيء رسمي بخصوص الأمر لكن كل شيء سيتضح في الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات مغلقة.