التغطية تقنية

تسريبات لهاتف Meizu NIUX توضح تأثره بالايفون 6

meizutn

في الآونة الأخيرة، ترددت الكثير من الشائعات حول هاتف راقي من Meizu يحمل اسم NIUX. هذا الهاتف على وجه الخصوص يُقال أنه خليفة الهاتفين المميزين Meizu MX Pro و MX5 Pro.

والآن فقد تسربت الصور الفعلية الأولى للهاتف المزعوم Meizu NIUX مع لوحته الأمامية مفصولة عن بقية الهيكل. وكما يتضح من الصور نجد أن الهاتف يأتي بزر رئيسية بيضاوي مدمج معه قارئ للبصمات. ومن المثير للاهتمام، فإن لوجو Meizu حصل على شكل جديد بالكامل في الجزء الخلفي للهاتف. ومما لا يدع مجالاً للشك، فإن الهاتف يحمل نفس عناصر تصميم أجهزة Meziu – ما عدا بعض الأجزاء الخارجية للهاتف.

ولكن التغييرات الجديدة في هاتف Meizu NIUX، جعلته يستلهم الكثير من تصميم الايفون 6 والايفون 6 بلس، والتي ستظهر أيضاً في الجيل المقبل من الايفون (الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس).

Ads

وبعيداً عن التصميم المشابه للايفون 6، فإن هاتف Meizu NIUX ربما يكون الهاتف الوحيد من خارج سامسونج الذي يعمل بمعالج Exynos 7420. وعلاوة على ذلك، فإنه سيأتي مزوداً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، فضلاً عن شاشة أموليد بحجم 5.5 انش.

ما رأيكم في هذا الهاتف المنتظر؟

Meizus-VP-officially-leaks-the-upcoming-NIUX1

Meizus-VP-officially-leaks-the-upcoming-NIUX

Meizus-VP-officially-leaks-the-upcoming-NIUX11

التعليقات مغلقة.