التغطية تقنية

تحميل تطبيق أذكار المسلم للمواظبة علي الأذكار بشكل يومي!

سيكون محور حديثنا اليوم حول تحميل تطبيق أذكار المسلم الأكثر من رائع، والذي بكل بساطة يعتبر من أفضل التطبيقات في المواظبة علي الأذكار اليومية.

فالكثير من الأشخاص نجدهم يريدون – وبشكل يومي – الانتظام في قرائة الأذكار الصباحية، والمواظبة عليها بشكل مستمر، ولكن عادة ما يقابلون ذلك بفشل في الانتظام، ولكن من خلال ذلك التطبيق، ستواظبون عليها بشكل يومي إن شاء الله، دعونا لا نُطيل عليكم ولنبدأ في توضيح المزايا التي يوفرها ذلك التطبيق.

تحميل تطبيق أذكار المسلم

مزايا تحميل تطبيق أذكار المسلم للمواظبة اليومية علي الأذكار!

 

1- يوفر لك التطبيق جميع الأذكار المسائية والصباحية بأنوعها، حيث تضم قاعدة بيانات التطبيق مجموعة متنوعة وكبيرة جداً من الأذكار، وبالتالي تقريباً ستجد كل ما تحتاجه من أذكار للاكتفاء بالتطبيق في قراءتك لها يومياً.

 

2- يوفر لك التطبيق كذلك ميزة إضافة الأذكار المفضلة لديك في قائمة المفضلة، وذلك لكي يكونوا مميزين بالنسبة لك، حيث بمُجرد الاستيقاظ في الصباح علي سبيل المثال، تقوم بقراءة الأذكار الصباحية المفضلة لديك في التطبيق وهكذا الحال في الليل.

 

Ads

3- يوفر لك كذلك التطبيق إمكانية تذكيرك بموعد مُعين لتقوم به بالقيام بقرائة أذكار مُعينة تقوم انت بتحديدها، وذلك يُعد حل للأشخاص الذين ينشغلون علي مدار اليوم، وينسون قراءة الأذكار إذا كان يومهم مليء بالأشغال، وفي حالة رغبتك في عدم إزعاجك أثناء نومك، يوفر لك التطبيق ميزة عدم تنبيهك في أوقات نومك بعد أن تقوم بتحديد الوقت الخاص بنومك.

 

4- خصائص أخري مثل التحكم في اهتزاز أو ايقاف الاهتزاز بالنسبة للتطبيق، كذلك تجد أن التطبيق يوفر لك مجموعة من النغمات الخاصة بالتنبيه، يمكنك اختيار ما يُناسبك منها.

 

5- التطبيق يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية، كذلك يوفر التطبيق ميزة أكثر من رائعة، ألا وهي إضافة أذكار جديدة إليه، وذلك في حال لم تجد التطبيق الذي تريده به.

 

يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

وكذلك يمكنكم تحميله من خلال متجر أبل من هنا

 

وإلي هنا ينتهي موضوعنا اليوم، والذي تناولنا به تحميل تطبيق أذكار المسلم المدهش، منتظرين تعليقاتكم بعد تجرُبة ذلك التطبيق في حياتكم، وعلي النتائج التي حصلتم عليها بعد استخدامه.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.