التغطية تقنية

تحديث تطبيق Google Wallet

غداً هو يوم الثلاثاء هل تعرف ما معنى هذا؟ المهووسين بشركة Samsung وهواتفها الذكية يعلمون أن يوم الثلاثاء هو اليوم الذي تصدر فيه تحديثات نظام تشغيل الأندرويد والتحديث القادم سيشمل تحديث Google Wallet وهي عبارة عن محفظة إلكترونية تستطيع من خلالها الدفع بطريقة الكترونية في العديد من المواقع عوضاً عن إدخال بيانات حسابك البنكي أو بطاقتك الإئتمانية. والتحديث الجديد الخاص بتطبيق Google Wallet سيحتفظ بقائمة بعمليات الشراء التي يقوم بها المستخدمون للرجوع إليها في أي وقت.

فخدمة Google Wallet لنظام تشغيل الأندرويد ليس مجرد تطبيق تضغط عليه ليقوم بإرسال الأموال خلال عملية الشراء او لشراء التطبيقات من متجر Google Play وإنما أصبح خدمة مقبولة في العديد من المواقع يستخدمها التجار وأصحاب المنتجات لتسهيل عمليات دفع العملاء لهم بأكثر من طريقة وعدد التجار وأصحاب مواقع التجارة الإلكترونية الذين يعتمدون خدمة Google Wallet في موقعهم يزداد يوماً بعد يوم.

Ads

وباستخدام تطبيق Wallet بعد التحديث الجديد سيستطيع المستخدمين تتبع عمليات الشراء التي قاموا بها من داخل التطبيق والاستعلام عن مواعيد شحن المنتجات التي قاموا بشرائها والحصول على تحديثات خاصة بعملية الشحن والشراء كما سيمكنهم عرض قائمة بكل عمليات الشراء التي قاموا بها وتفاصيلها كاملة للعودة إليها في أي وقت.

التحديث الجديد لتطبيق Wallet سيشمل أجهزة الأندرويد وكذلك iOS خلال هذا الأسبوع.

التعليقات مغلقة.