التغطية تقنية

Folio تابلت لينوفو جهاز جديد قابل للطي

تصدرت شركة لينوفو الأسواق العالمية بمنتجاتها واستطاعت أن تقتحم السوق وأن يكون لها مكانه بين المنافسين وبين شركات التكنولوجيا الأخرى العملاقة مثل شركة سامسونج وشركة آبل.

وذلك لأن الشركة استطاعت أن تقدم للمستهلكين أجهزة ذكية مميزة كنظيراتها من الشركات الأخرى.

وتعتزم شركة لينوفو كباقي الشركات الأخرى بإصدار كل ما هو جديد لمنافسة الشركات الأخرى ولتقديم كل ما هو للمستخدمين لجذب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم ولتحقيق الربح الذي تطمح إليه الشركة.

وسنتحدث اليوم في هذا المقال عن تجربة جديدة لتابلت جديد من شركة لينوفو

تابلت جديد قابل للطي

قدمت شركة لينوفو في معرض Tech World جهاز تابلت يمكن طيه بكل سهولة، وكانت الشركة قد ذكرت منذ شهور أنها ستقوم بإصدار جهاز تابلت قابل للطي بمميزات كبيرة.

وقدمت شركة لينوفو في المعرض جهاز Folio وتم رؤية الجهاز وتصويره عن كثب.

موعد طرح الجهاز

لا يوجد أي معلومات محددة عن موعد طرح هذا الجهاز بشكل تجاري في الأسواق ولكنه سيكون بمثابة تجربة مثيرة وجديدة في عالم التكنولوجيا

ولم تكشف الشركة في المؤتمر عن التوقيت المتوقع لطرح التابلت في الأسواق واكتفت الشركة بذكر أن النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

ومن المتوقع أن يتم إصدار هذا التابلت في العام الجديد من 2018.

Ads

استخدامات الجهاز

يمكن استخدام الجهاز كجهاز لوحي لأن فيه مواصفات التابلت المتعارف عليها لكن يمكن أيضا استخدام الجهاز كهاتف ذكي وذلك لأنه قابل للطي.

وبذلك يضيف هذا التابلت قيمة جديدة ومميزات كثيرة في عالم الهواتف الذكية التابلت معا.

مميزات تابلت Lenovo Folio

الجهاز عبارة عن جهاز لوحي يتحول إلى هاتف محمول، يتحول الجهاز من حجم 5.5 بوصة إلى 7.8 بوصة أو العكس حسب رغبة استخدام المستخدم، يأتي الجهاز بشاشة بدقة 1440×1920.

يعمل الجهاز بمنصة Qualcomm Snapdragon 800 ولكن هذه المنصة تعتبر قديمة لأنها صدرت في عام 2013.

ولكن هذا الجهاز هو مجرد نسخة عرض للجهاز الذي سيتم عرضه في الأسواق، لذلك فإن النسخ المطروحة في الأسواق ستعمل بمنصة أخرى.

وهناك بعض الأقاويل التي تذكر أن التابلت سيعمل بنظام اندرويد نوجا .7.0

هناك بعض مقاطع الفيديو التي تظهر التابلت وكيفية طيه، وقد ظهر فيديو للتابلت يظهر أنه قابل للانحاء للخارج ولكن لا يقوم الجهاز بالإنحاء الكامل ليكون بشاشتين.

ولكن ظهر فيديو آخر يظهر شخص يقوم باستخدام الجهاز بحيث أنه يطوي الجهاز ليظهر الجهاز بشاشتين منفصلتين ويتيح من استخدام الجهاز بشكل هاتف، ولم يظهر في الفيديو أي معلومات أخرى عن استخداماته ومميزاته.

وفي انتظار تفاصيل أكبر عن الجهاز، ينتظر المستخدمون المزيد عن تابلت لينوفو القابل للطي Folio وميعاد طرحه في الأسواق في عام 2018 ولحين تقديم الشركة معلومات جديدة عن هذا الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.