التغطية تقنية

بلاك بيري جديد بلوحة مفاتيح فعلية

بلاك بيري جديد من نوعه

الكثير من مُستخدمي بلاك بيري قد تطوروا مع تطور الأجهزة ولكن قد يكون هُناك بلاك بيري بِحُلته الجديدة التي ستفوق التوقعات التي قد تم الكشف عنها في CES 2017  التي كانت تتحدث عن التطورات التقنية في الأجهزة اللوحية والهواتف .

صرحت شركة بلاك بيري جديداً عن الكشف عن هاتف جديد في سوق الهواتف في معرض الالكترونيات الاستهلاكية لـ 2017 ، ولكن ليس على النحو القديم وانما ستكون من شركة تي سي ال تيليكوم _ التي حصلت على أحقية استخدام علامة البلاك بيري التجارية _  وهُناك هاتف قادم بلوحة مفاتيح مادية سيكون في معرض الالكترونيات التجارية 2017.

وقد صرح ستيف كيستولي _ رئيس شركة (التي سي ال تيليكوم) وهو المدير العام في فرع أمريكا الشمالية _ أن في فيديو اعلاني صغير على توتير كتشويق للهاتف المذكور وكان الفيديو لمدة أربعة ثواني وبين فيه عن الهاتف الموجود . ولم يتضح في الفيديو الا لوحة المفاتيح المادية .

Ads

لم يتم التحدث عن أي تفاصيل أخرى ، ولكن الشائعات تقول بأن الهاتف الجديد من بلاك بيري سيكون اسمه ” ميركري” وستكون شاشته 4.5 بوصة ، والمعالج كوالكوم سناب دارجون 625 ، وذاكرة عشوائية تصل الى 3 جيجا بايت ، وسعة التخزين الداخلية تُعادل 32جيجا بايت .

كما أنه من المتوقع أن يكون الهاتف فيه ماسح للبصمة ، وبطارية تُعادل 3400 ميللي أمبير ،  وأندوريد يُعادل 7 نوجا .

التعليقات مغلقة.