التغطية تقنية

بلاك بيري بنظام اندرويد

بلاك بيري بنظام اندرويد
بلاك بيري بنظام اندرويد

Ads

تدور تخمينات كثيرة مؤخرا حول شركة بلاك ببري المعروفة , والتي خمن الكثيرين ان تقوم الشركة بطرح هاتف جديد خاص بها ويعمل بنظام أندرويد , ولقد قامت وكالة رويترز ناقلة عن عديد من المصادر هذا الخبر بشكل حصري , ولهذا فقط نشاهد الهاتف قريبا بلاك بيري يعمل بنظام اندرويد لأول مرة .
وكما ذكرت احد المصادر والتي فضلت عدم الكشف عن هويتها , أن الانتقال لاستخدام اندرويد هو جزء من إستراتيجية الشركة حاليا للتركيز علي إدارة الجهاز والنظام .
وبحسب ما قامت وكالة رويترز بفكرة احتمالية إتيان هاتف البلاك بيري الجديد بنظام الأندرويد بجانب شاشة لمس كبيرة مع لوحة مفاتيح منزلقة .
وهذا وبرغم سيطرة شركة بلاك بيري بالأعوام السابقة علي سوق ومبيعات الهواتف الذكية , ولكن الآن فهي تعاني من انخفاض كبير بالمبيعات بجانب الأسهم الخاصة بها والتي أصبحت تمتلك اقل من 1 % من حصة السوق الحالي , ومحاولة منها بتحسين وضعها بعض الشئ قامت الشركة بطرح تطبيق جديد يدعي بلاك بيري ماسنجر بكل من اندرويد و ويندوز فون و ios بالفترة الأخيرة .
ولكن وبكل هذه الأخبار والمصادر من الصعب التأكد من هذا الأمر وإمكانية استخدام الشركة لنظام اندرويد بالرغم من وجود خط الإنتاج الأخير بلاك بيري 10 حيث تم إطلاقه  ببداية عام 2016 .
ولكن ما رأيكم انتم بهذه الفكرة هاتف بلاك بيري يعمل بنظام اندرويد ؟ شاركنا رأيك من خلال التعليقات .

التعليقات مغلقة.