التغطية تقنية

“بلاك بيري” الجوال الأكثر استخداما بين رجال الأعمال

 

لسنوات طويلة ظل بلاك بيري يتربع على عرش أكثر الأجهزة شعبية ، و بيعا ، لكن مع صعود نجم أندرويد تراجعت شعبية بلاك بيري ، و لكنه ظل يحتفظ ببعض عملائه الذين لم يستطع أي جوال آخر أن يقنعهم بالتحول عن بلاك بيري ، هؤلاء المتشبثون ببلاك بيري هم طبقة رجال الأعمال التي ترتبط أعمالهم بالسرعة ، و الانترنت . و هو ما جعل الولوج لجهاز العمل من الجوال ، و العكس ، و إدارة شبكة من الكمبيوترات من خلال الجوال في أولويات بلاك بيري .

السرية العالية التي يتمتع بها بلاك بيري جعلته يتصدر الكثير من نظم التشغيل و الجوالات المنافسة ، فقدرة بلاك بيري على الوصول للميل بسرية ، و بسرعة مع تحكم كامل بالميل كأنك تدخله من الكمبيوتر ، جعلت الكثير من رجال الأعمال يفضلون بلاك بيري ، و قد حصل بلاك بيري على ثقة الكثير من المستخدمين بسبب سيرفراته التي تملكها الشركة في كندا ، و التي تحافظ بها على سرية حسابات العملاء .

Ads

قرارات العمل و خاصة لدى رجال الأعمال تحتاج لمعلومات ، و بيانات دقيقة ؛ لتكون القرارات في محلها ، و توافر تلك المعلومات عبر بلاك بيري جعلته مفضل لدى رجال الأعمال ، الميزة التي وفرها بلاك بيرى هي قدرته على الدخول على عدة أجهزة في الوقت نفسه ، و كذلك ربطهم ببعضها البعض ، و كذلك الدخول للأجهزة الشخصية للموظفين ، و متابعة سير العمل .

منظم المواعيد في الجوال بصفة عامة صمم لينظم و يوفر وقت المستخدم ، و في منظم المواعيد الذي يتميز به بلاك بيري روعي أن يناسب رجال الأعمال و يحافظ على وقتهم الثمين حيث يمكن رجل الأعمال من معرفة و تنظيم مواعيد العمل التي اقترب موعدها مع تذكيرهم بها ، و كذلك يذكر المنظم بالمهام التي يجب أن تنفذ ، و الوقت المتبقي لتنفيذها ، حتى لا يفقد رجل الأعمال أي موعد أو مناسبة أو عمل يجعله يخسر بالتالي أموالا أو صفقات .

 

التعليقات مغلقة.