التغطية تقنية

برنامج Lightwork

برنامج Lightwork

هناك العديد من البرامج التي تعمل على تحرير الفيديو لكن لايت ورك يعتبر مميز .هو محرر فيديو محترف يقوم بتوفير ادوات التحرير الاحترافية ويجعلها في متناول يد المستخدم العادي .بالرغم من سهولة استخدامه الا انك ستتمكن من تحويل اي فلم عادي لفلم متميز جدا خلال وقت قصير جدا .

 

 كيف تستخدم لايت ورك ؟

معظم برامج تحرير الفيديو جيدة في تقطيع الفيديوهات ،لكن تحرير الفيديو يتطلب اكثر من ذلك . لايت ورك يقدم لك تجربة متميزة اذ يمكنك استيراد الصور، ومقاطع الفيديو وملفات الصوت وجمعهم جميعا في شريط الادوات وبدأ العمل .

Ads

اذا كانت الوان الفيديو الذي تعمل عليه تبدو باهته ،لايت ورك يوفر لك الحل. يوفر لك البرنامج ادوات متقدمة للتعديل على الالوان بشكل يدوي او أوتوماتيكي لتبدو اكثر وضوحا ونقاوة . اما ادوات التقطيع فتسمح لك بتقطيع الفيديو بشكل دقيق جدا . كذلك ادوات التركيب المتوفرة تتيح لك دمج الصور مع مقاطع الفيديو بشكل انيق وانسيابي جدا.

يمكنك استيراد اي ملف تقريبا والعمل عليه ضمن البرنامج . كذلك لايت ورك يتيح لك تصدير الفيديو الذي انتهيت من تعديله بصيغ مختلفة ومتنوعة جدا تناسب احتياجاتك . ابتداء من فيديو منخفض الجودة مناسب للإرسال عبر البريد الالكتروني للصيغ العالية الجودة وصولا للفيديوهات فائقة الدقة .بعد انتهائك من تعديل الفيديو يمكنك رفعه بكل سهولة على يوتيوب او فيميو وغيرها من المواقع بأي دقة تريد .

سواء اكنت محترف في تعديل الفيديو او انت مجرد هاوٍ لايت ورك يعتبر خيار ممتاز لك

 

يمكنك الان تحميله وتجربته مجاناً لويندوز 7  وما فوق  :   Lightwork

للتحميل لاجهزة  آبل (ماك اوز) المكتبية :lightwork

التعليقات مغلقة.