التغطية تقنية

برنامج AVG الأفضل علي الإطلاق في مجال الحماية من الفيروسات!

يُعد برنامج AVG واحداً من أفضل برامج الحماية من الفيروسات، وذلك لما يحتويه من مزايا تجعل المُستخدم يطمئن علي بياناته الشخصية عند القيام باستخدامه.

وفي الحقيقة أن ذلك البرنامج يوجد منه أكثر من نسخة، حيث تتوافر نسخة Antivirus free والتي يُعدّ تحميلها مجاني بالكامل من الموقع الرسمي ولكن بالتأكيد أقل من ناحية المزايا، وكذلك هُناك النسخة المدفوعة والتي ثمنها حوالي 32 يورو، والنسخة الأخيرة وهي AVG Internet Security والتي يصل ثمنها إلي حوالي 50 يورو ويُمكن تحميل أو شراء تلك النُسخ من الموقع الرسمي لشركة AVG من الرابط التالي

 

 

برنامج AVG

مزايا برنامج AVG المُدهشة والأكثر من رائعة، تعرفوا عليها الآن!

 

1- البرنامج يحتوي علي نظام قوي للغاية من الدروع فيما يتعلق بالأمن والحماية، الأمر الذي يجعل مُحاولة اختراق جهازك من خلاله أمر فائق الصعوبة.

2- الواجهة الخاصة بالبرنامج ذون ألوان جذابة، وهي شبيهة بألوان اللوجو الخاص بالبرنامج، والذي يُمكن أن تجدونه موجودة بوضوح في الصورة بالأعلي.

Ads

3- البرنامج يتم تجديده بشكل مستمر بأحدث الفيروسات الموجودة علي الإنترنت، بحيث يكون من الصعب أن يتم اختراقك بواسطة فيروس تم ابتكاره أو اطلاقه علي الإنترنت حديثاً، وعن تجرُبة شخصية فإن البرنامج الخاص بحماية جهازك من المهم جداً أن يتمتع بتلك الخاصية، وذلك لأن الفيروسات يتم تجديدها بشكل مُستمر علي الإنترنت، فلذلك يجب أن يكون برنامج الحماية لديك قادر علي اكتشاف الجديد منها.

4- كذلك نجد أن البرنامج يحتوي علي خاصية تُعرف باسم ” link Scan ” والتي تُعتبر واحدة من الخواص المهمة أثناء تصفحك علي الإنترنت، حيث أنها تعمل بشكل مُباشر علي حمايتك من الاختراق أو القرصنة أثناء تصفح مواقع الإنترنت أو اثناء الدفع علي البايبال أو بواسطة الفيزا علي أي موقع علي الإنترنت.

5- يعمل البرنامج علي فحص كل الروابط التي تظهر أمامك، والعمل علي فحصها بشكل ذاتي، حتي لا تقوم بالضغط عليها ويكون بها روابط خبيثة وتعتبر تلك الإضافة مهمة جداً أثناء التصفح كذلك.

6- الميزة السادسة والأخيرة هي حماية جهازك من البريد الإلكتروني من الفيروسات والقرصنة، وكذلك الملفات الواردة كذلك به، واخيراً يوفر الحماية الكاملة لك علي صفحات الشبكات الإجتماعية.

 

وإلي هُنا ينتهي موضوعنا اليوم، وذلك بعد أن تحدثنا عن برنامج AVG والمزايا التي يتمتع بها، منتظرين رأيكم بعد تجربة البرنامج.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.