التغطية تقنية

برامج لا تحتاج تثبيت علي الحاسوب الخاص بك تعرف عليهم الآن!

سيكون موضوعنا اليوم عن برامج لا تحتاج تثبيت علي الحاسوب الخاص بكم، ولكن في نفس الوقت لها أهمية كبيرة حسب كُل برنامج علي حدة، والمُميز في تلك البرامج كونها صغيرة الحجم ولا تأخذ أي مساحة من جهاز حاسوبك، دعونا لا نطيل كثيراً في المُقدمة، ولنبدأ بشكل مباشر في الموضوع.

برامج لا تحتاج تثبيت علي الحاسوب

برامج لا تحتاج تثبيت علي الحاسوب الخاص بكم رائعة بمزاياها، تعرفوا عليها الآن!

 

1- برنامج Multiloader: البرنامج الأول هو ببساطة تكمُن ميزته أو وظيفته في تحميل الملفات بكافة أنواعها، حيث يمكنك بكل سهولة تحميل أي برنامج موجود علي الإنترنت، كل ما تحتاجه هو الرابط المُباشر للتحميل، ومن ثم تقوم بوضعه في البرنامج.

البرنامج لا يحتاج لتثبيت إطلاقاً علي جهاز الحاسوب الخاص بك، وهو حجمه صغير للغاية حوالي 1 ميجا بايت فقط، كذلك يمكنك من خلال ذلك البرنامج القيام بتحميل عدة ملفات في مرة واحدة، حيث يتم وضع عدة روابط للملفات التي ترغب في تحميلها، ومن ثم يتم تحميلها واحد تبع الآخر.

تحميل البرنامج من الموقع الرئيسي من هنا

 

2- برنامج Screenwings: يعد ذلك البرنامج من أفضل البرامج في مجال الحماية والآمن للحاسوب، حيث يعمل علي مكافحة التقاط أي صورة للجهاز، وبتلك الطريقة انت تتجنب أية برامج هكر أو برمجيات خبيثة تتسلل لجهازك ، وتعمل علي التقاط صور للشاشة، ومن ثم سرقة المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بكم.

Ads

البرنامج رائع، ومُهم للغاية لك كمستخدم، وذلك لكونه يحمي جهازك من أي قرصنة عن طريق تصوير الشاشة الخاصة بك في الحاسوب.

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا

 

3- برنامج Ntfs drive protection: البرنامج الثالث والآخير معنا اليوم هو درايف بروتيكشن، والذي يعمل علي وضع حماية علي ملف ما بحيث يمنع وضع أي ملف أو انشاء مجلد جديد عليه، بحيث يمنع تسلل أي نوع من البرمجيات الخبيثة لجهازك.

وبالتأكيد بعد تشغيله، كل ما تحتاجه هو فقط القيام بتحديد وحدة التخزين التي ترغب في فرض الحماية عليها، ومن ثم تختارها.

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا

 

ونصل بذلك لنهاية موضوعنا اليوم، بعد أن تناولنا برامج لا تحتاج تثبيت علي الحاسوب الخاص بك، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربتها واخبارنا بنتائجها معكم.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.