التغطية تقنية

انفجار ايفون 6 بالهند

انفجار ايفون 6 بالهند
انفجار ايفون 6 بالهند

قد يبدو العنوان غريبا للبعض ومألوفا للبعض الآخر ولكن فكرة انفجار الهواتف ليست بالحوادث الجديدة , ففي الماضي حدثت انفجارات لأكثر من هاتف بشكل مفاجئ وغير متوقع , قد يكون سبب الانفجار هو استخدام بطاريات ليثيوم في الوقت الذي تصل فيه إلي مستوي كبير من ارتفاع درجة الحرارة , فيؤدي ذلك إلي انتفاخها وانفجارها بالنهاية , او قد يصل الأمر إلي حريق صغيرة .

Ads

ولكن خبرنا اليوم هو جديد نوعا ما ففي الهند انفجر هاتف أيفون 6 , هناك شخص يدعي كيشان باداف أوضح انه كان يتحدث مع احد الأصدقاء عبر هاتفة لاحظ أن الجهاز درجة حرارته كبيرة وساخنا للغاية , بل ويقول أيضا انه رأي الشرر يخرج من هاتفة .

ولقد أوضح الرجل انه قام بإلقاء الهاتف من نافذة السيارة , وبدورة افجر الهاتف بمجرد وصولة إلي الأرض , ولقد ذكر باداف انه كان محظوظا لأنه كان يستخدم ألسماعه الخارجية , وإلا كان ستصيبه شرارات الهاتف وتسبب له حروق بمنطقة الوجه أو قد يحدث ما هو أسوا .
ولكن ليس واضح نهائيا سبب الانفجار الحقيقي لان عادة هذه الأمور تكون في حالة استخدام شاحن غير الشواحن الأصلية مما يؤدي إلي انفجار الايفون .
ولقد توجه باداف إلي مركز خدمة أبل وقام بإيداع هاتفه بعد الانفجار , وتم الرد عليه من خلال موظفي الشركة أنهم سيحققون بالأمر ويعاودوا الاتصال به ولكن باداف تقدم بالشكوى إلي قسم شرطة .

 

التعليقات مغلقة.