التغطية تقنية

التطبيقات المتاحة على ساعة أبل الجديدة

فور نزولها للأسواق العالمية والشرق الأوسط ، تمكنت شركة أبل من جذب الأشخاص حول ساعتها الذكية الجديدة ، وقد أطلقت الشركة نسخة مذهلة وخاصة لمحبي الذهب بسعر 10 ألاف دولار ، فالساعة بدأت بإتاحة التطبيقات الآن عليها وأصبحت أول التطبيقات التي تعمل بها ساعة أبل المتطورة ، حيث شملت قائمة التطبيقات المتاحة على:-

  • تطبيق Twitter

أول التطبيقات التي اشتملت عليها ساعة أبل الحديثة هو تطبيق تويتر ، حيث يمكن للساعة الجديدة من أبل تثبيت تويتر عليها واستخدامه بصورة طبيعية للتغريد والتواصل مع الأصقاء .

  • تطبيق Line

توفر الساعة الجديدة من أبل تثبيت تطبيق لاين عليها ، حيث يفيد التطبيق في المكالمات الصوتية والفيديو ، ويمكن للتطبيق من مشاركة الصور والميديا مع أصدقائك بأمان تام وبسهولة فائقة .

  • تطبيق WeChat

من أهم التطبيقات في الدردشة الكتابية ومكالمات الصوت والفيديو ، فالتطبيق يساعدك في التواصل مع أصدقائك صوتياً ومشاركة الأوقات السعيدة معهم .

  • تطبيق Evernote

من التطبيقات المهمة في أنظمة الأندرويد ، يُعد تطبيق Evernote رائداً في مجال إنجاز أعمالك وتنظيم الوقت وترنيب أفكارك ، يمكنك تجميع كل الأشياء المهمة والملاحظات والصور والمقالات في جميع الأوقات ليقوم بتذكيرك بهم عندما يحين موعدها .

  • تطبيق Wunderlist

هو واحد من التطبيقات المستخدمة في حفظ المهام المستقبلية وتنبيه المستخدم عند موعدها ، كما يساعدك على مشاركتها مع قائمة الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية .

  • تطبيقات خطوط الطيران

انضمت تطبيقات خطوط شركات الطيران للتطبيقات المتاحة للعمل على ساعة أبل الجديدة ، ومن هذه التطبيقات نجد تطبيق Air Canada & وتطبيق Qantas Airways .

 

Ads

التعليقات مغلقة.