التغطية تقنية

التسريبات الأولية : هذا هو شكل هاتف Nexus 6 الجديد كليآ !

بعد عدة أسابيع من الشائعات التي  إثارة كمية كبيرة من الضجة بين عشاق الأندرويد ، يوم الأربعاء هو اليوم الذي يعرض  الجيل القادم من الهاتف الذكي من شركة جوجل Nexus 6  والتي ستصبح في النهاية حقيقة واقعة . كما يقال، إن الشائعات التي شهدناها حتى هذه اللحظة تبين صحة المسربين حول نزول هاتف في ال15 من سبتمبر، مفاجئة تسريب صور لهواتف Nexus 6 الجديد كليآ ,و هو بالتأكيد الهاتف الذي يستحق الحصول عليه مهوسيه الاندرويد .

مع الإعلان الرسمي لجوجل ومن المفترض أطلاق هاتف نيكسوس 6 في وقت بعيد من الوقت الحالي ،الا  ان التسريبات قامت بعرض الهاتف لنا قبل فترة من اطلاقه ,  وعلى ما يبدو  في الصورة يوجد هاتف Nexus 6 بجانب هاتف IPhone 6 Plus، وهذا يعطينا فكرة جيدة عن مدى ضخامة  هاتف نيكسوس الجديد في هذا العام بالفعل .

فإن شركة Motorola المصنعة لهاتف Nexus 6 قامت بجعل الهاتف ليكون أسرع وأقوى من أي وقت مضى , و أطلقت الشركة مبادرة تحت شعار Google’s Nexus ، وكما نرى الآن بوضوح تام، وسوف تكون أيضا فعالية أكبر بكثير مما سبق . وأطلقت الشركة المصغرة للتطبيقات والهواتف شركة TK المعروفة بأخبار تكنولوجيا المعلومات ، والتي قامت بتسريب الصور الأولى من الهواتف الذكية والعملاقة ، وقد نشرت الآن الشركة صورة مسربة ادعت بأنه الهاتف Nexus 6 والذي يجلس بجانب جهاز شركة أبل العملاقة لهاتف IPhone 6 Plus .

صورة هاتف نيكسوس 6 الجديد

Ads

لقد شاهدنا الصورة وليست المرة الاولى التي تقوم الشركة من تسريب الصور لهاتف Nexus 6 والتي تعد بعدة مرات الى الآن , ولكن هذه هي المرة الأولى التي تمكننا من أن نحصل حقا على فكرة جيدة عن حجم الهاتف. iPhone 6 Plus والذي جاء بقياس 158.1mm الطويل ، ويمكننا أن نرى بوضوح أن الهاتف في الصورة أعلاه هو تقريبا نفس الطول ، أو ربما أطول قليلا من هواتف أبل بطبيعة الحال، فإن هاتف Nexus 6 يملك أيضا عرضآ أكبر بكثير من هواتف آبل وفقا للشائعات، لذلك الملفت الأنظار الذي يظهر الهاتف بشكل أفضل من أمكانياتها الضخمة .

 التسريبات والشائعات السابقة التي ترسم صورة جيدة والتي كان من المرجح أن تكون أقل من ذلك . أبرز المواصفات التي تشمل الجهاز : شاشة عرض رباعية HD مع شاشة عرض بقياس2،560 X 1،440 بكسل ، وكثافة 498 بكسل لكل بوصة ، وكوالكوم رباعي النواة أنف العجل 805 المعالج، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي،ومساحة تخزينية حوالي 32GB من التخزين ، والكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل، و من الجهة الأمامية تحتوي على كاميرا 2 ميجا بكسل، و بطارية 3،200 mAh و يملك نظام Android L.

bgr-google-nexus-5-1

وأيضآ يوجد ملاحظة، من المفترض أن جوجل تخطط لنشر معلومات تطبيقات Android L يوم الاربعاء، ويمكن للنظام التشغيل الجديد  أن يصبح متاحآ على بعض من هواتف Nexus والتابلت في نفس الوقت.

التعليقات مغلقة.