التغطية تقنية

استخدامات و أسرار جديدة في فيس بوك ماسنجر لم تطرح من قبل

يحدث دائما الفيس بوك و خاصة فيس بوك ماسنجر من مزاياه ويصدر التطبيقات التي تدعم مميزات كثيرة وتقدم السهولة في الاستخدام بشكل أكبر فيحصل المستخدمين على مميزات أكثر.
وحصل تطبيق فيس بوك مسنجر على الكثير من المميزات التي جعلته يتخطى وظيفة إرسال الرسائل واستقبالها، وقدم بذلك تطبيق فيس بوك مسنجر مميزات تصل إلى التحكم في حياتهم اليومية.
وإذا لم تكن تعرف كل مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر واستخداماته فتعرف معنا على الاستخدامات المهمة الجديدة التي يوفرها هذا التطبيق المميز.

القيام بالحجز في المطاعم

يمكن من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر القيام بالحجز في المطاعم من خلال تطبيق opentable، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة المعلومات عن المطاعم ومناقشة الحجوزات.
يتم الحجز بعد ذلك عن طريق الضغط على زر زائد الذي يوجد في الجزء السفلي من الشاشة ثم القيام بفتح التطبيق الخاص بالحجز.

القدرة على مشاركة قائمة سبوتيفاي

يقدم تطبيق فيسبوك مسنجر القدرة على مشاركة قائمة سبوتفاي جماعية داخل المحادثة وذلك من خلال الدخول على المحادثة والنقر على زر زائد الموجود في أسفل يسار الشاشة.
بعد اختيار تطبيق سبوتيفاي انشأ قائمة تشغيل للقيام بمشاركة هذه القائمة مع الأصدقاء.

امكانية اللعب مع الأصدقاء

يمكنك بدء اللعب مع أصدقائك من خلال تطبيق فيس يوك مسنجر، وبدء اللعب يكون من خلال الضغط على أيقونة وحجة التحكم التي توجد في الأسفل في الزاوية اليمنى من التطبيق.
ويمكنك الاختيار بين أصدقائك لاختيار الذين تود اللعب معهم.

Ads

القيام بمشاركة رمز مسنجر

يتيح تطبيق فيسبوك مسنجر امكانية مشاركة رمز مسنجر وذلك من خلال الدخول على الحساب الشخصي ثم القيام بالنقر على رمز مسنجر وبعد القيام بتلك الخطوة يمكنك أن تقوم بمشاركة الرمز بواسطة الأيقونة المتواجدة في الأعلى من يمين الشاشة.

استخدام الرموز التعبيرية العملاقة أثناء القيام بمحادثة الفيديو

يمكنك عند استخدام تطبيق فيسبوك مسنجر القيام باستخدام الرموز التعبيرية العملاقة وذلك خلال محادثات الفيديو التي تقوم بها.
ستجد هذه الرموز في أسفل الشاشة وهذه الميزة تمنح المستخدم القدرة على استخدام ردود الفعل والفلاتر والأقنعة داخل محادثة الفيديو.

امكانية حذف الرسائل السرية بطريقة اوتوماتيكية

ليس فقط تشفير الرسائل هو ما يجعل الرسائل السرية في أمان، فأصبح هناك طرق جديدة لحماية الرسائل الخاصة والسرية.
ومن خلال تطبيق فيسبوك مسنجر يمكنك تعيين الرسالة لتقوم الرسالة بحذف نفسها تلقائيا بعد فترة من الزمن وبعد قراءتها.
يمكنك القيام بهذه الخطوة عن طريق الضغط على الزر الذي يوجد في أعلى الشاشة على اليمين واختر محادثة سرية ثم قم بالضغط على رمز الساعة داخل المحادثة لتقوم بتحديد الوقت الذي تريده لتمحى الرسالة بعد ذلك ثم ارسل الرسالة.

القدرة على التحكم في المنازل الذكية

يمكنك من خلال تطبيق فيسبوك مسنجر في درجة الإضاءة والحرارة وغيرها من الأشياء في المنازل الذكية وذلك عن طريق ارسال رسالة لتطبيق بوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.