التغطية تقنية

إليك 6 حيل بسيطة لاستخدام سماعات “AirPods” الجديدة من آبل

تم شحن سماعات “َAirPods” أخيرا من طرف شركة آبل بعد أن تأخر هذا الأمر وذلك بالرغم من أن شحن هذه السماعات لازال يقتصر على بعض الدول فقط دون غيرها. لكنك إذا كنت محظوظا وحصلت عليها بشكل من الأشكال أو كنت تود فقط معرفة المزيد حول هذه السماعات اللاسلكية قبل توفرك على فرصة اقتنائها فنحن نقدم لك على موقع “تكنولوجي بوكت” 6 حيل بسيطة لمعرفة التعامل معها.

 

1 – كيف تقوم بوصل هذه السماعات بهاتف الأيفون :

توصيل سماعات “َAirPods” بهواتف أيفون لن يتطلب منك سوى ثلاث ثوان فقط. كل ما تحتاج القيام به هو فتح علبة الشحن ثم تنتظر انبثاق رسالة على هاتفك ثم الضغط على “Connect” هذا كل شيء. هذا ولن يكون عليك القلق من تكرار القيام بهذه العملية مع باقية منتجات آبل طالما تستخدم نفس حساب “iCloud” على الماك أو الآيباد مثلا.

 

2 – وصل سماعات “AirPods” ببقية الأجهزة الأخرى :

ستلاحظ أنه يوجد زر مخفي تقريبا خلف علبة الشحن، هذا الزر سيساعدك على استخدام سماعات “AirPods” مع هواتف أندرويد، جهاز تلفاز آبل “Apple Tv” أو أي جهاز أخر غير منتجات آبل.

 

3 – التعرف على حالة بطارية سماعات “AirPods” على أيفون :

Ads

يوجد العديد من الخيارات للتعرف على حالة بطارية سماعات “AirPods” وعلبة الشحن الخاصة بها حيث يمكنك فتح علبة الشحن القريبة من هاتف الأيفون الخاص بك مما سيجعل رسالة تنبثق على هاتفك تخبرك بحالة البطارية أو يمكنك استخدام إضافة البطارية في مركز الاشعارات، لكن عليك أن تعلم أنك إذا اخترت هذه الطريقة فإضافة البطارية ستشعرك بحالة بطارية السماعات فقط إذا كنت تستخدمها بشكل مستمر.

 

4 – التعرف على حالة بطارية سماعات “AirPods” على ساعة “Apple Watch” :

إذا كنت تتوفر على ساعة “Apple Watch” فيمكنك الاعتماد على هذه الحيلة الرائعة، عند استخدامك لسماعات “AirPods” افتح مركز التحكم على ساعة ابل واتش الخاصة بك ثم اضغط على زر البطارية لتظهر لك حالة بطارية الساعة وكذلك معها  حالة بطارية السماعات.

 

5 – تغيير اسم سماعات “AirPods” :

لا يوجد حتى الآن أي تطبيقات يمكنها تعديل إعدادات السماعات وربما هذا الأمر راجع لأنها لاتزال حديثة العهد، لكنك تستطيع عوض ذلك التغيير في الإعدادات من خلال إعدادات البلوتوث.”Settings > Bluetooth”.

 

6 – عدم مشاركة سماعات “AirPods” مع أشخاص أخرين :

ماذا سيحدث إذا ما أراد أشخاص آخرون استخدام السماعات الخاصة بك؟ ببساطة ستظهر لهم رسالة تخبرهم أنهم لا يملكون هذه السماعات لكنهم يستطيعون طبعا توصيل هذه السماعات مع جهاز الأيفون الخاص بهم عبر الضغط على “Connect” على هواتفهم.

 

كانت هذه 6 حيل يمكنك استخدامها مع سماعات آبل الجديدة وسنقدم المزيد من المواضيع بخصوص هذه السماعات الجديدة من التفاحة الأمريكية في مناسبات قادمة. لا تنسى عزيزي القارئ أن تشاركنا رأيك في قسم التعليقات دون نسيان مشاركة الموضوع مع الأصدقاء.

التعليقات مغلقة.