التغطية تقنية

أهم برامج تشغيل الأندرويد علي حاسوبك تعرفوا عليهم الآن!

سنتحدث اليوم عن أهم برامج تشغيل الأندرويد علي حاسوبك بكل سهولة، فبالتأكيد يعاني الكثير من الأشخاص من تلك المُشكلة، وذلك عند رغبتهم في القيام بتشغيل أي برنامج يعمل علي الأندرويد علي الحاسوب أو الكمبيوتر الخاص بهم.

ويكمُن الحل بكل بساطة في برامج تعمل كمُحاكي للأندرويد لتجعل بكُل بساطة البرنامج أو التطبيق الذي تريده يعمل بكل سهولة علي جهاز الحاسوب خاصتك، دعونا لا نطيل في تلك النُقطة، ولنتعرف علي تلك البرامج ..

أهم برامج  تشغيل الأندرويد علي حاسوبك

أهم برامج تشغيل الأندرويد علي حاسوبك تعرف عليهم الآن لاستخدامهم علي جهازك!

 

1- BlueStacks: البرنامج الأول معنا اليوم، هو بلوستاكس، والذي يعد الأشهر من بين الأثنين الآخريين، وتقييمنا له 8 من 10.

ومن مزايا البرنامج كونه يقوم بتشغيل تطبيقات الاندرويد المختلفة علي جهاز الحاسوب الخاص بك، وهو الأفضل والأسهل علي الإطلاق لتولي تلك المهمة.

والبرنامج كذلك يُعد من البرامج مفتوحة المصدر المجانية، وبالتالي بتحميلك للبرنامج من الرابط بالأسفل، يُمكنك بكُل سهولة الاستمتاع بكافة برامج الأندروي علي جهازك.

والرائع في البرنامج كونه كذلك يدعم كافة صيغ الفيديو المختلفة، كذلك الأمر مع ملفات الموسيقي.

يمكنكم تحميله من الموقع الرسمي له من هنا

 

Ads

2- Driod4x: البرنامج الثاني معنا اليوم هو دوريدفورإكس، والذي يأتي كمركز ثاني من ناحية الشهرة، وتقييمنا له مثل السابق 8 من 10.

البرنامج حجمه صغير، واستخدامه سهل ومرن، بحيث لا يحتاج لشروحات قبل استخدامه، كل ما عليك القيام به هو تحميله من الرابط بالأسفل، وتثبيته علي جهازك والاستمتاع به.

وبعد تثبيت البرنامج، تقوم من خلاله بالدخول إلي متجر جوجل بلاي، للاستمتاع بكافة التطبيقات الموجودة به، وتشغيلها بواسطته علي جهازك.

يمكنكم تحميله من الموقع الرسمي له من هنا 

 

3- برنامج Andy: البرنامج الثالث اليوم معنا هو برنامج ” اندي ” والذي تقييمنا له 9 من 10، مما يجعله في تنافس مع البرنامج الأول في مقالنا.

وذلك لكونه يتمتع بمزايا أكثر من رائعة، تجعلك تقوم بتشغيل التطبيقات الخاصة بالاندرويد والألعاب ..الخ من متجر جوجل بلاي، ولذلك نجده يحتاج لامكانيات جهاز جيدة.

يمكنكم تحميله من الموقع الرسمي له من هنا

 

وإلي هنا ينتهي موضوعنا بعد أن تناولنا أهم برامج تشغيل الأندرويد علي حاسوبك منتظرين تعليقاتكم وآرائكم بعد تجربة تلك البرامج.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.