التغطية تقنية

أهم المواقع لتحميل اصدارات البرامج القديمة الخاصة بك، تعرف عليهم الآن!

سنتحدّث اليوم عن أهم المواقع لتحميل اصدارات البرامج القديمة الخاصة بك، وقد يتسائل البعض عن فائدة تحميل اصدار قديم من البرنامج علي جهازي ؟!

والإجابة بكل بساطة أن هُناك العديد من البرامج التي يجب أن تستخدم الاصدار القديم منها لعدم توافق الحديث مع نظام التشغيل الخاص بك، وكذلك قد يكون أن المزايا أو واجهة المُستخدم في الاصدار الحديث لم تُعجبك فتريد استخدام القديم منه.

أهم المواقع لتحميل اصدارات البرامج القديمة

 

مجموعة من أهم المواقع لتحميل اصدارات البرامج القديمة الخاصة بك!

1- موقع oldversion: الموقع الأول معنا اليوم هو ” أولد فيرجن ” والذي قد تم انشائه في عام 2001، أي مُنذ حوالي أكثر من 16 عام، الأمر الذي يجعله مليئاً بمجموعة غير محدودة من البرمجيات بمجموعة من الاصدارات المُختلفة.

حيث أن هذا الموقع نجده يحتوي تقريباً علي أكثر من 2800 إصدار مُختلف لحوالي 200 تطبيق، وتتنوع نوعية التطبيقات ما بين ويندوز وماك واندرويد وحتي لينكس، كذلك في حال إن لم تجد الاصدار من التطبيق الذي تُريده، فستجد مُنتدي في ذلك الموقع سُيفيدك في ذلك حيث يُمكنك طلب البرنامج الذي تُريده.

رابط الموقع من هنا

 

Ads

2- موقع oldware: يُعتبر كذلك من المواقع العملاقة والجيدة في ذلك المجال، حيث يوفر لك مجموعة متنوعة من البرامج المُختلفة، ولكن يتخصص ذلك الموقع فقط في برامج الويندوز فقط، وستجد يقوم بترتيب البرامج حسب الترتيب الأبجدي.

رابط الموقع من هنا

 

3- موقع oldapps: مثله مثل البرامج السابقة، ولكن من أهم مزاياه في وجهة نظري هو تنظيم الموقع، حيث في الواجهة الرئيسية مُباشرة ستجده مصنفاً للبرامج حسب نظام التشغيل التي تعمل عليه سواء إن كان ويندوز أو لينكس أو ماك او اندرويد ..الخ.

كذلك بعد أن تتصفح القائمة الخاصة ببرامج ويندوز علي سبيل المثال، تجده كذلك يوفر لك عناوين فرعية لنوعية البرامج، فتجده يُسمي قائمة فرعية تتحدّث عن برامج المُراسلة، وقائمة عن برامج متصفحات الإنترنت ..الخ، وذلك الأمر سيوفر عليك الوقت وعناء البحث.

رابط الموقع من هنا

 

 

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال بعد أن تحدّثنا عن أهم المواقع لتحميل اصدارات البرامج القديمة خاصتك، وفي انتظار تعليقاتكم بعد تجرُبة تلك المواقع.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.