التغطية تقنية

أهم الطرق لتحسين كفاءة الألعاب علي جهاز الحاسوب الخاص بك تعرفوا عليهم الآن!

سنتحدّث اليوم عن أهم الطرق لتحسين كفاءة الألعاب علي الحاسوب الخاص بكم، حيث أن الكثير من الأشخاص المهوسين بالألعاب بجميع أنواعها يسعوّن دائماً إلي أن تعمل الألعاب علي جهازهم بأعلي كفاءة مُمكنة.

ولذلك فقد أثرنا اليوم الحديث عن تلك النُقطة تحديداً من خلال بعض الطُرق المختلفة التي تعمل علي زيادة كفاءة الألعاب أثناء القيام باللعب عليها، دعونا لا نُطيل في المُقدمة ولنبدأ مباشرة في ذكر تلك الطُرق.

أهم الطرق لتحسين كفاءة الألعاب

مجموعة من أهم الطرق لتحسين كفاءة الألعاب علي جهاز الحاسوب تعرفوا عليها الآن!

 

1- الاستفادة الطاقة الكهربية للحاسوب: الشيء الأول معنا اليوم من أجل تحسين كفاءة الألعاب هو العمل علي استغلال أو الاستفادة من الطاقة الكهربية التي يستهلكها الحاسوب أو الجهاز الخاص بك إن صح التعبير.

حيث عند قيامك بالاستفادة منها، فستلاحظ أن كفاءة الألعاب لديك ستعمل علي نحو أفضل، ولذلك فذلك يُعدّ حل رائع لتستمع بألعابك بكل سهولة ويُسر.

Ads

وللقيام بذلك كل ما هو عليك هو الذهاب إلي الذهاب إلي control panel، ومن ثم اختيار System & Security واختار الاختيار الذي يُدعي ” Power Options “، لتظهر لك بعد ذلك قائمة، تقوم باختيار High performance والتي تعني الحصول علي أداء عالي أو أفضل.

 

2- تحميل برنامج Direct X 12:  يُمكنك كذلك من أجل تحسين أداء الألعاب معك القيام بتحميل برنامج Direct X الشهير والذي ضمن مجموعة برامج شركة مايكروسوفت الشهيرة، ومن ثم تقوم بتثبيته علي جهاز الحاسوب الخاص بك للعمل علي زيادة كفاءة الألعاب لديك.

ويُعدّ ذلك البرنامج – إن كنتم من عُشاق الألعاب – واحداً من أروع البرامج التي تعمل علي تحسين عَمل الألعاب علي الجهاز الخاص بك، وأغلب المواقع عند القيام بتحميل الألعاب من خلالها عادة ما تعرض عليك تحميله قبل تحميل اللُعبة.

يُمكنكم تحميله من الموقع الرسمي له من هنا

 

3- الغاء تحديثات برنامج Steam: إن كُنت من عُشاق الألعاب، فإنه بِكُل تأكيد ستعرف ذلك البرنامج، وعلي أية حال إن لم تكن تعرفه فكل ما عليك عند استخدامه توقيف التحديثات المستمرة لذلك البرنامج، والتي تعمل علي استهلاك الموارد الخاصة بالجهاز الخاص بك، ومن ثم بتوقيف التحديثات تحصل انت علي أداء أفضل وأقوي للألعاب.

 

وإلي هُنا ينتهي موضوعنا حول أهم الطرق لتحسين كفاءة الألعاب علي الحاسوب، منتظرين تعليقاتكم بعد تجرُبتها علي أجهزتكم لإخبارنا بالنتائج.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.