التغطية تقنية

أهم اضافات جوجل كروم الأكثر من رائعة تعرفوا عليها الآن! ( الجزء الأول )

سنتحدُث اليوم عن أهم اضافات جوجل كروم والتي لها العديد من المزايا التي ستوفر عليك الجهد والوقت اثناء تصفح الإنترنت أو حتي أثناء العمل عليه.

فتلك الإضافات هي عُبارة عن مجموعة من الأدوات الموجودة في متجر كروم ستور، وكل ما عليك فعله عندما تُعجبك وظيفة أداة ما، هو القيام بتنزيلها من كروم ستور وتثبيتها علي المتصفح.

أهم اضافات جوجل كروم

 

ما هي أهم اضافات جوجل كروم ؟ تعرف عليها الآن!

1- إضافة Dark reader: الإضافة الأولي معنا اليوم هي ” دارك ريدر ” والتي تكون للأشخاص الذين يقومون بتصفح الإنترنت أو العمل عليه ليلاً، حيث أن نصاعة البياض للصفحات أثناء تصفحها قد تؤثر علي أعينهم.

ولذلك يُمكنهم استخدام تلك الإضافة الأكثر من رائعة، والتي تعمل علي القيام بتحويل صفحات التصفح إلي اللون الأسود، ويُمكن التحكم في اسوداد اللون حسب الرغبة.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

2- إضافة TLDR: الإضافة الثانية مُفيدة للغاية للأشخاص الذين يقومون بقراءة وتصفح المقالات علي الإنترنت واخُص بالذكر هُنا المقالات الطويلة، حيث يُصاب القاريء بالملل والتعب.

Ads

ولكن مع تلك الإضافة، كُل ما عليك القيام به هو نسخ محتوي المقال، ومن ثم وضعه في تلك الإضافة، وذلك لكي تقوم الإداة بتحضير مُلخص لتلك المقالة يحتوي مضمون المقال.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

3- إضافة Keepa: الإضافة تلك للمهتمين بمتجر أمازون سواء إن كانوا بائعين أو مُشتريين أو حتي مُسوقين بالعمولة، فمن خلال تلك الأداة رائعة ستعرفون تطورات أسعار المُنتجات بشكل مستمر ودوري من خلال رسم بياني يوضح ذلك.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

4- إضافة web timer: الإضافة الأخيرة معنا في ذلك الموضوع هي من أفضل الأدوات وذلك لأنها تعمل علي تنظيم وإدارة الوقت الخاص بكم، وعن تجرُبة شخصية فإنها ستُفيدكم جداً.

حيث أنها تقوم بعرض الوقت الذي قُمت بقضائه علي مواقع الويب المُختلفة، وبالتالي يُمكنك تحديد أي المواقع التي تقضي عليها وقت كبير والأخري التي تقضي بها وقت قليل وتبدأ في وضع أولوياتك في اختيار المواقع حسب مدي فائدتها لك.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

وبذلك ينتهي موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا سويّاً عن أهم اضافات جوجل كروم الرائعة، ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجربتهم وانتظرونا في الجزء الثاني لنستكمل بقية الاضافات.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.