التغطية تقنية

أهم إضافات جوجل كروم تعرفوا علي مزاياها المُدهشة والمُتعددة! ( الجزء الثاني )

نستكمل الحديث عن أهم إضافات جوجل كروم الأكثر من رائعة، والتي لها العديد من المزايا والفوائد كما شاهدنا وتابعنا في الموضوع السابق، ومن خلال ذلك الموضوع سنتعرف علي بقية تلك الاضافات وأهم المزايا أو الوظائف إن صح التعبير التي تميزها.

 أهم إضافات جوجل كروم

 

مجموعة من أهم إضافات جوجل كروم تعرفوا عليها الآن!

5- إضافة panicbutton: تُعد تلك الأداة من الأداوت المميزة والتي ستساعدك بشكل كبير في عملك، حيث أنها توفر لك بضغط زر اخفاء الصفحات التي تقوم بمشاهدتها علي المتصفح.

فعلي سبيل المثال، إن كُنت في عملك، ولديك متسع من الوقت لا تقوم فيه بشيء وتقوم بتصفح بعض مواقع التواصل الإجتماعية ومر فجأة مُديرك بجوارك، فإنه ليس من اللطيف أن يراك وانت تتصفح تلك المواقع حتي وإن لم يكُن لديك وقتها وقت.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

Ads

6- إضافة Ghostery: من أكثر الأشياء المُزعجة بالنسبة لك هي الإعلانات الدعائية التي تظهر أمامك عند قيامك بتصفح موقع ما لقراءة مقال فتجدها أمامك، بالإضافة إلي أن تحميل تلك الإعلانات يعمل علي الابطاء من سُرعة فتح المواقع.

لذلك باستخدام تلك الأداة ستعمل علي حجب ال cookies الخاصة بمتصفحك، وبالتالي لن تري تلك الإعلانات مرة أخري، ولكن يجب العلم هُنا أن مكسب تلك المواقع هو من الإعلانات، فإن قُمت بذلك فانت تحرمه من الربح، الأمر الذي سيجعل صاحب الموقع يخسر، وبالتالي لن يكون للموقع فائدة بالنسبة له، لذلك إن لم تكُن تزعجك الإعلانات فلا تستخدم تلك الإضافة، كذلك لربما وجدت في إعلانك ما تبغاه وتريده.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

7- إضافة Feedly mini: إن كُنت تقوم بمتابعة مواقع بشكل يومي، وتُريد إضافة تعمل علي تجميع تلك المواقع في قائمة لكي تقوم بالدخول والولوج إليها بشكل يومي، فتلك الأداة هي خيارك الأمثل، حيث أنها سترسل لك اشعارات في حالة وجود أية مواضيع جديدة تنزل علي تلك المواقع.

تحميل الإضافة من متجر كروم ستور من هنا

 

وبذلك ينتهي موضوعنا بالكامل عن أهم إضافات جوجل كروم بعد أن تحدثنا عنه في الموضوعين الأول والثاني، وفي انتظار تعليقاتكم بعد تجرُبة تلك الإضافات.

لمشاهدة الجزء الأول من هنا

التعليقات مغلقة.