التغطية تقنية

أكبر حملة تغيير في الفيس بوك منذ سنوات

مجددا، تحدث تعديلات جديدة في الفيس بوك ، وإذا ظننت أنها آخر التعديلات التي ستطرأ على فيس بوك فأنت بالطبع مخطئ، فالفيس بوك دائما يحدث له تحديثات وتغييرات في كل جزء وفي نظامه.

سر نجاح الفيس بوك لسنين طويلة

وهذا بالطبع سر نجاح فيس بوك، فالفيس بوك دائما يواكب التطورات ويبحث عن الأفضل للمستخدمين ويمنع ما يضايقهم، وبذلك يكون فيس بوك في الصدارة دائما ويحتل مرتبة أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.

تعديلات جديدة طارئة

تحدث للفيس بوك تغييرات جديدة مفاجئة مرة أخرى كالعادة بدون أي تمهيدات أو معلومات مسبقة عن هذه التغييرات.

وظهرت هذه التعديلات من قبل رئيس الموقع شخصيا ماركحيث قدم مارك التعديلات الجديدة على هيئة منشور خاص به في حسابه الخاص على الفيس بوك.

وقد ذكر ماركفي تصريحه الخاص بالموقع أن الموقع سيشهد توجه جديد خاص به كما سيشهد الموقع أكبر تغيير سيحدث له منذ سنوات.

ما هي التغييرات الجديدة

قال ماركفي منشوره الخاص على صفحته على فيس بوك أن المنشورات الخاصة بالأخبار وما يتعلق بها ستشكل فقط 4 في المائة من الصفحة الرئيسية التي يتم استقبال فيها جميع المنشورات الجديدة.

مميزات التغييرات التي تحدث في فيس بوك

Ads

وقد قدم ماركهذه التعديلات والتغييرات الجديدة أيضا في سبيل راحة مستخدم فيس بوك وجعل فيس بوك أفضل ومنحه تطور أفضل.

والتعديلات الجديدة التي تم الإعلان عنها هي عبارة عن خطوة من الخطوات التي حدثت في الفيس بوك لمنح المستخدم حرية أكبر ومنح الموقع ثقة أكبر في الوقت نفسه.

مميزات التغييرات للمستخدمين

ويذكر ماركأن مستخدمين فيس بوك سيكون لديهم الحرية في تحديد الصفحات التي تعتبر موثوقة ويمكن الاعتراف بمصداقيتها.

وعندما يقوم مستخدمين فيسبوك بإرسال تقارير وتصويت عن هذه الصفحات، ستسمح إدارة فيسبوك بعد ذلك بظهور فقط الصفحات التي تم التصويت عنها بأنها موثوق فيها ولها مصداقية بالنسبة للمستخدمين.

موعد تفعيل هذه التغييرات

هذه التغييرات والتحديثات التي حدثت في فيس بوك تم تفعيلها في نفس اليوم الذي ذكرها ماركفي صفحته على الفيس بوك.

وسيتم الأمر من خلال ظهور بعض الأسئلة من موقع الفيس بوك وأحداث خاصة تظهر بالتدريج للسؤال عن الصفحات في الفيس بوك التي يمكنها أن تظهر عندك.

وبعد قيامك بالتصويت وإرسال التقارير لإدارة الفيس بوك ستجد حرية الاختيار في ظهور الصفحات التي ترغب فيها، وهذه التغييرات ستكون مريحة كثيرا للمستخدمين وستقدم لهم حرية التحكم في الفيس بوك وحرية رؤية المحتويات التي يريدوها.

وبالطبع لن تكون هذه آخر التغييرات التي تطرأ على فيس بوك، ولكن كل فترة سنشهد تغييرات مفاجئة وجديدة، ونحن في انتظار هذه التغييرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.