التغطية تقنية

أفضل 4 تطبيقات للأيفون للأسبوع الأول من يناير 2017 تعرفوا عليهم!

سنتحدث اليوم عن أفضل 4 تطبيقات للأيفون وذلك خلال الأسبوع الأول من العام الجديد 2017، حيث تم تصنيف تلك التطبيقات بأنها الأفضل، وإليكم التطبيقات حتي لا نطيل عليكم، فتابعوا …

أفضل 4 تطبيقات للأيفون

 

ما هي أفضل 4 تطبيقات للأيفون خلال الأسبوع الأول لعام 2017 ؟ تعرفوا عليهم الآن!

 

1- تطبيق PicsArt Animated: التطبيق الأول الذي معنا اليوم هو واحداً من التطبيقات الرائعة في انشاء رسوم كرتونية متحركة، حيث تجد بداخل التطبيق مجموعة من أفضل الأدوات المتقدمة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلي أن التطبيق يأتي مع كل الأدوات التي يحتاجها المستخدم للرسم.

كذلك الرائع في الموضوع أن التطبيق استخدامه سهل، بحيث لن تحتاج إلي أن يكون لديك مهارة أو خبرة فنية للبدء في عملية الرسم، ولعل هذا أهم ما يميزه. وبعد الرسم يتيح لك التطبيق حفظ الرسومات بصيغة GIF.

 

2- تطبيق EXACTO: التطبيق الثاني معنا اليوم من التطبيقات الإحترافية في اقتصاص الصور، حيث تكمُّن فكرته بكل بساطة في اقتصاص أجزاء من الصور أو اقتصاص جزء من الخلفية والابقاء علي باقي الصورة.

Ads

وبشكل أكثر تبسيطاً يمكننا القول بأن التطبيق هو يعتبر بمثابة أداة القص الموجودة في برنامج الفوتوشوب الشهير المتوافر علي الحاسوب، ولكن بشكل أكثر تفصيلاً، لما يحتوي عليه من أدوات كثيرة للقيام بتلك المهمة، والتطبيق متوافر من الموقع الرسمي علي أبل ستور بسعر 2.99$ ولعل تلك العقبة الوحيدة به ألا وهي أنه ليس مجاني.

 

3- تطبيق Forget ME NOt: يعتبر ذلك التطبيق من أهم التطبيقات في مجال إدارة وحفظ كلمات المرور خاصتك، حيث إن كان لديك العديد من الحسابات في المواقع والخدمات المختلفة، فالتطبيق سيكون بمثابة المخزن الذي توجد به كلمات مرور تلك.

وليس هذا وحسب، بل نجد أن التطبيق كذلك لا يقوم برفع تلك المعلومات علي أي سحاب لتخزينها به، ولكن تكون موجودة بهاتفك الأيفون فقط، مع تشفير عالي، وسعره  علي أبل ستور هو 2.99$. ولكن صدقاً نظراً لأهميته فالسعر بسيط للغاية.

 

4- تطبيق Time: وكما يُقال أن ختامها مسك، فنأتي لكم بالتطبيق الرابع والأخير والذي وظيفته هامة للغاية حيث يعمل علي زيادة انتاجيتك واستثمار وقتك بشكل كبير، مع تنظيم لمهامك وتنبيهك لها بشكل دوري، وفي حالة عدم تنفيذها يتم اشعارك بذلك، والعديد من المزايا الأخري التي يمكنكم إيجادها عند تحميله

 

وإلي هنا ينتهي موضوعنا اليوم، منتظرين تعليقاتكم وتجاربكم للتطبيقات وأخبارنا بآرائكم والمزايا التي وجدتوها بهم.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.