التغطية تقنية

أفضل 3 حواسيب محمولة للألعاب ستُدهش عُشاق ومُدمني الألعاب!

موضوعنا اليوم عن أفضل 3 حواسيب محمولة للألعاب والتي تم عرضها في المعرض السنوي ” CES 2017 ” والذي تم عقده في بداية هذا العام الجاري.

فعُشاق ومُدمني الألعاب سيكون لهم هذا الموضوع بمثابة الكنز، والدليل في ذات الوقت لشراء حاسوب يتمتع بمزايا قوية تتحمل تشغيل أية ألعاب مهما كانت حجمها أو مواصفتها التي تتطلبها في الجهاز التي ستعمل عليه، دعونا ندخل في الموضوع مباشرة لكي لا أطيل عليكم..

أفضل 4 حواسيب محمولة للألعاب

ما هي أفضل 3 حواسيب محمولة للألعاب ؟ تعرفوا عليها الآن!

 

1- لابتوب Gigabyte 15: أعلنت شركة جيجا بايت هذا العام عن اللابتوب الجديد لها جيجا بايت 15، والذي يأتي بشاشة 15.6 إنش بدقة 1080 بكسل، ومُعالج Intel core i7، كذلك نجد أن مُعالج الرسوميات رائع من نوع نيفيديا جي فورس GTX 1050، ليكون بذلك من أفضل اللابتوبات لتشغيل ألعابك المفضلة. أما بخصوص السعر فسيكون متوافر في الأسواق بأسعار أقل من 1000 دولار أمريكي.

 

Ads

2- لابتوب Dell insprion 7000: تأتي شركة ديل هذا العام، بحاسوبها المحمول الأكثر من رائع، والذي يعمل علي مُعالج من نوع intel core i7، وهناك يعمل علي الجيل الخامس i5، ولكن بالتأكيد إمكانيات الأول أفضل.

ونجد أن اللابتوب يعمل بنظام ويندوز 10، مع شاشة بدقة 1080 بكسل، وكذلك يدعم تقنية تصوير وبث الفيديوهات بجودة 4K الذي يجعله رائعاً للغاية للألعاب، كذلك نجد ان ذاكرته العشوائية 8 جيجا بايت، وهناك انواع تكون الذاكرة العشوائية بها 16 جيجا بايت، أما اسعاره فهي متفاوتة، حيث تبدأ من 800 دولار وحتي 1100 دولار أمريكي.

 

3- لابتوب Lenovo Legion y720: شركة لينوفوا التي استطاعت في السنوات الأخيرة أن تثبت نفسها في عالم الحواسيب المحمولة قدمت لنا هذا الحاسوب المزود بمُعالج Intel Core i7، وكذلك مُعالج رسوم قوي وهو Nvidia GTX 1060، ليكون ذلك الحاسوب جاهز لاستخدامه في أي لعبة مهما كانت المواصفات المطلوبة لها.

ونجد أن اللابتوب كذلك كان موجود مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت، وتلك المواصفات تعتبر جيدة للغاية للألعاب، خاصة مع وجود نسخة من ذلك اللابتوب بهارد 2 تيرا، وشاشة بدقة 4K وذاكرة عشوائية كبيرة بحجم 32 جيجا بايت. أما عن السعر فنجد أنه حوالي 1400 دولار أمريكي.

 

وإلي هنا ينتهي موضوعنا اليوم والذي ناقشنا به أفضل 3 حواسيب لعُشاق ومُدمني الألعاب، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربة أياً من تلك الحواسيب.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.