التغطية تقنية

أفضل هواتف مقاومة للماء في 2017

تنافست شركات التكنولوجيا العملاقة لإصدار هواتف مقاومة للماء منافسة لكل بعضها البعض، فأصدرت شركة سامسونج هواتف ذكية بمعايير عالية جدا وأصدرت شركة آبل هواتف ذكية تفتح ببصمة الوجه، وأصدرت الشركات الأخرى هواتف ذكية عالية الجودة لتنافس كل من سامسونج وآبل.
وفي هذا المقال سنستعرض لكم أفضل عشرة هواتف ذكية لديها أفضل مقاومة للماء.

أفضل هاتف من شركة سامسونج

أصدرت شركة سامسونج هاتفي Galaxy S8 وS8 Plus، وهي أفضل هواتف ذكية تم إصدارها مقاومة للماء في عام 2017، فقد حصلت هذه الهواتف على تقييم عالمي بسبب جودة مقاومتها للماء وللغبار.

مقاومة عالية للماء في هاتف LG G6

يعتبر هذا الهاتف من شركة ال جي هو الخيار الأفضل لمستخدم يبحث عن أفضل هاتف مقاوم للماء بدرجة كبيرة، وقد حصل هذا الهاتف أيضا على تقييم IP68 لمقاومة الماء والغبار.

هواتف مقاومة للماء متنوعة من شركة سامسونج

أصدرت شركة سامسونج أيضا هاتف Samsuung GalaxyS8 Active وهو هاتف قوي لديه حماية كبيرة وجودة عالية بحيث أن الشركة قد أصدرت هذا الجهاز ليكون على مقدار كبيرة من المقاومة للماء ولكل شيء.

Samsung Galaxy Note 8

هاتف آخر من شركة سامسونج وقد لاقى هذا الهاتف استحسان كبير من المستخدمين حيث يحتوي الهاتف على شاشة ضخمة ومقاومة عالية للماء وللغبار ولكن سعره مرتفع كدرجة مقاومته للماء وللغبار.

LG V30

Ads

أصدرت شركة ال جي هاتف آخر وهو هاتف كبير بشاشة كبيرة حيث يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بحجم 6 انش، كما لديه درجة كبيرة أيضا لمقاومة الماء والغبار.

iphone 8 وiphone 8 plus

تلتزم شركة آبل بإصدار هواتف ذكية لها درجة عالية مقاومة للماء وللغبار ولها درجة عالية من الحماية، وقدمت شركة آبل في عام 2017 هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس بمقاومة عالية للماء وللغبار.

هاتف آخر من شركة آبل

وعلى ذكر شركة آبل وهواتف الآيفون التي قامت بإصدارها يجب أن نذكر هاتف آيفون اكس والذي يعتبر من أكثر الهواتف تطورا وأغلاها ثمنا، وهذا الهاتف مرتفع الثمن جدا ولكن بالنظر إلى امكانياته فهو يستحق أن يكون مرتفع الثمن بالطبع.

Google Pixel 2

أصدرت شركة جوجل هذا الهاتف وقد حصل على تقييمات إيجابية ويمكن أن لا يحتوي هذا الهاتف على الكثير من المميزات الجيدة ولكن مقاومته للماء عالية جدا وهذه ميزة جيدة من مميزات الهاتف.

Sony Xperia XZ Premium

هذا الهاتف هو مقاوم حقيقي للماء من شركة سوني، فيستطيع الهاتف أن يغوص في الماء دون أن يحدث له شيء، وقد نجحت شركة سوني في إصدار هاتف حقيقي مقاوم للماء ولديه تقنيات عالية.

Motorola Moto X4

هذا الهاتف يعتبر من الهواتف الرخيصة الثمن حيث أن ثمنه هو 400 دولار فقط ولكن هذا الهاتف يحتوي على امكانيات جيدة ودرجة كبيرة مقاومة للماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.