التغطية تقنية

أفضل متصفحات 2016 تعرف عليهم وعلي المزايا الموجودة بهم الآن!

سنتحدث اليوم عن أفضل متصفحات 2016 والتي لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين من جميع دول العالم، وبما أننا بدأنا في عام 2017، توجّب علينا ختام هذا العام بالحديث عن أفضل المتصفّحات التي كانت موجودة به، دعونا لا نُطيل عليكم، ولنبدأ بشكلٍ مُباشر في الحديث عنها..

أفضل متصفحات 2016

ما هي أفضل متصفحات 2016 ؟ تعرفوا عليها الآن بالتفصيل!

 

1- متصفح جوجل كروم: المتصفح الأول الذي سنتحدّث عنه اليوم هو متصفح جوجل كروم، والذي لا اعتقد أن لا يوجد أحد يعرف ذلك المتصفح الشهير.

فجوجل كروم بجانب شهرته فهو يُعتبر واحداً من أفضل المتصفحات – إن لم يكُن أفضلهم – الموجودة حتي الآن.

ولعل أهم المزايا التي يتمتع بها ذلك المتصفح هي السرعة في تحميل البيانات وكذلك سرعة التصفح علي الويب، كذلك دعمه لكافة أنظمة التشغيل، وبالإضافة لذلك أنه به خاصية تعمل علي العمل من خلال المتصفح بشكل خفي حيث يُمكنك الاستفادة منها في حال إن رغبت في عدم تسجيل بيانات تصفحك علي الويب.

 

2- متصفح موزيلا فايرفوكس: المتصفح الثاني معنا اليوم هو فايرفوكس، وهو من المتصفحات القديمة في عالم التصفح علي الإنترنت، وله شعبية ومكانة كبيرة لدي الكثير من المستخدمين حول العالم.

Ads

وذلك يكمُن بسبب الواجهة الرائعة التي يتمتع بها ذلك المتصفح، كذلك مُصمم لكي تتم به عملية التصفح بسهولة وسرعة.

 

3- متصفح أوبرا: المتصفح الثالث والذي أفضله هو وجوجل كروم بشكل شخصي هو متصفح أوبرا، والذي يعتبر من أفضل المتصفحات الموجودة علي الإنترنت، وينافس بقوة فايرفوكس وكذلك جوجل كروم.

ولعل من أهم المزايا التي يتمتع بها كونه سريعاً أثناء التصفح، بالإضافة لكوّنه يعمل علي تشفير بياناتك بشكل جيد، والتصميم الفريد والعصري الذي يتمتع به.

 

4- متصفح سفاري: المتصفح الرابع معنا اليوم قد لا يعرفه البعض رُغم كونه رائعاً، وهو من إنتاج شركة سفاري المشهورة.

ويدعم ذلك المتصفح العديد من اللغات بالإضافة إلي اللغة العربية، كذلك يعمل علي تشفير وحماية بياناتك أثناء التصفح من علي الإنترنت، واخيراً سهل الاستخدام وسريع التصفح.

 

وبذلك يكون قد انتهي موضوعنا اليوم بعد حديثنا الذي تناولنا به أفضل متصفحات 2016 الأكثر من رائعة، منتظرين عرض تجاربكم معهم في التعليقات.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.