التغطية تقنية

أفضل كاميرات الهواتف الذكية تعرف عليها عن قُرب الآن

سنتحدّث في موضوع اليوم عن أفضل كاميرات الهواتف الذكية عن قُرب، لتكون قادراً بعد ذلك الموضوع علي شراء الهاتف الذي يحتوي علي الكاميرا الأفضل أو المُناسبة لاحتياجاتك.

فهُناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون علي كاميرا مُناسبة لهم، فالتقاط أفضل الصور والذكريات ليس بالأمر الهيّن، ويحتاج بالتأكيد إلي كاميرا هاتف جيدة لتولي تلك المهمة.

أفضل كاميرات الهواتف الذكية

ما هي أفضل كاميرات الهواتف الذكية ؟ تعرف عليها عن قُرب الآن!

1- كاميرا هاتف جوجل بكسل إكس إل: الهاتف الأول معنا اليوم هو هاتف جوجل بكسل، والذي نجد جودة الكاميرا الخاصة به حوالي 12.3 ميجا بسكل، وفتحة العدسة f\2.0 تقريباً.

والكاميرا تعمل علي ثبات الصورة التي يتم التقاطها من كافة المحاور وذلك من خلال تقنية مطورة يتم استخدامها، وكذلك الفلاش ثُنائي الألوان ويعمل علي توزيع الضوء بشكل كامل علي الجسم الذي يتم تصويره، وأخيراً مقاس البكسل تقريباً 1.55 ميكرومتر، الأمر الذي يجعل من التصوير بتلك الكاميرا في الليل أمر رائع ولا مثيل له.

 

Ads

2- كاميرا هاتف ايفون 7 بلس: كاميرا الهاتف الثاني معنا اليوم هي لهاتف آيفون 7 الرائع، والجديد في ذلك الهاتف أنه بكاميرتين خلفيتين وليس واحدة كالمُعتاد، والمُميز في ذلك أن الكاميرا الخلفية أصبحت ذات فلاش رُباعي هكذا ثُنائي الألوان، والكاميرا نجدها تستطيع تصوير الفيديو بجودة 4K.

الكاميرتين للهاتف بدقة 12 ميجا بكسل تقريباً، والجميل في الكاميرتين أنه يُمكنهم التصوير بشكل جيد في الضوء الخافت حتي.

 

3- كاميرا هاتف سامسونج جلاكسي إس 7: الكاميرا الثالثة معنا اليوم هي كاميرا سامسونج جلاكسي، ونجدها تأتي بدقة حوالي 12 ميجا بكسل، كذلك البعد البؤري للكاميرا حوالي 26 مم ومقاس البكسل 1.4 ميكرومتر.

والكاميرا تتميز بفلاش اُحادي اللون مع تثبيت بصري عند التقاط الصور، كذلك نجد أن الكاميرا رائعة عند تصوير الفيديوهات حيث تبلغ دقة تصوير الفيديوهات بواسطتها حوالي 4k، الأمر الذي يجعلها أفضل من كاميرا جوجل بكسل فيما يتعلق بتصوير الفيديوهات.

 

وإلي هُنا ينتهي موضعنا اليوم، وذلك بعد أن تحدّثنا عن أفضل كاميرات الهواتف الذكية لكي لا يتبق لكم سوي تجرُبة أياً من هواتف تلك السماعات السابقة واخبارنا برأيكم في التعليقات.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.