التغطية تقنية

أفضل تطبيقات تم إصدارها في 2017 للاندرويد

تم في خلال عام 2017 إصدار الكثير من التطبيقات والهواتف والأجهزة والتقنيات الأخرى، وعلى متجر جوجل بلاي خاصة تم إطلاق آلاف التطبيقات وذلك لمستخدمي الاندرويد.
ومن آلاف التطبيقات سنستعرض لكم اليوم أفضل تطبيقات التي تم إطلاقها والتي لاقت استحسان كبير من المستخدمين ولها الكثير من الفوائد والمميزات التي تجعلها أفضل من غيرها.

التطبيق الأكثر شعبية تطبيق FaceApp

تطبيق FaceApp هو أفضل تطبيقات اندرويد و اكثرها شعبية وشهرة فقد استطاع هذا التطبيق أن يحصل على 10 مليون تنزيل وذلك بعد أشهر فقط من إصداره.
هذا التطبيق يمكن المستخدم من استخدام فلاتر للصور وامكانيات مميزة لتعديلها، فيمكن المستخدم من تكبير عمره أو تصغيره أو تغيير بعض الأشياء في الصور.

تطبيق Adobe Scan للمستندات

يتيح هذا التطبيق مسح المستندات بسرعة وبسهولة ضوئيا، يتم استخدام هذا التطبيق من خلال تشغيل كاميرا الهاتف ثم مسح المستندات ليتم حفظها على هيئة البي دي اف.

تطبيق Canava

يقوم هذا التطبيق بإنشاء التصاميم الجرافيك المميزة والمحترفة بدون أن يكون المستخدم محترف في مجالات التصميم والبرمجيات المتقدمة.
التطبيق المميز “صلة”
تطبيق “صبة” هو تطبيق عربي يقدم ميزة التواصل الفوري مع الأصدقاء ولكن الأكثر تميزا في التطبيق هو امكانية متابعة الأخبار وأهم الأحداث الحصرية المحلية والعالمية.
يمكن من خلال هذا التطبيق تخصيص المحتوى الذي تفضل متابعته حسب المجالات التي تفضله كالرياضة أو الفن أو غيرها.

تطبيق Firefox Focus

Ads

تطبيق فايرفوكس فوكس هو نسخة آمنة من تطبيق فايرفوكس لمستخدمي الاندرويد ويوفر هذا التطبيق امكانية تصفح الانترنت دون ترك أثر.
فيتم التصفح بلا قوائم ولا تبويبات ولا نوافذ منبثقة، كما يمكن من خلال هذا المتصفح إزالة وحذف التصفح بعدها.
كما يقوم المتصفح بحذف سجل التصفح بشكل تلقائي ومنع المواقع من تعقب المستخدم ومنع الإعلانات وعدم الاحتفاظ بكلمات السر.

تطبيق PORTRA

يتيح هذا التطبيق تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة ولقطة فنية مذهلة وذلك من خلال إضافة تأثيرات مخصصة للصورة.
يعتمد التطبيق على عدة فلاتر لتحويل الصور إلى لوحات فنية مذهلة، ويقوم التطبيق بالتركيز على الصور الشخصية وصور السيلفي وتغييرها إلى أعمال فنية.

تطبيق TopBuzz Video

هذا التطبيق يتيح مشاهدة أهم الفيديوهات المشهورة على الانترنت، كما يمكن من عمل تعديلات كتخصيص المحتوي حسب رغبة المستخدم.

تطبيق DU GIF Maker

التطبيق هذا خاص بإنشاء الصور المتحركة بتحويل مقاطع الفيديو والصور العادية إلى صور متحركة، ويقدم التطبيق مميزات قص الصور وإضافة النصوص وتغيير السرعة وامكانية تجميع الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيق Meteor

يساعد هذا التطبيق على تحديد سرعة الاتصال بالإنترنت وتحديد سرعة التنزيل والرفع من مزود الخدمة وتحديد مدى ملائمة الاتصال بالإنترنت مع التطبيقات المعروفة والأكثر شهرة وشعبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.