التغطية تقنية

أفضل تطبيقات التعديل علي الصور تعرف علي مزاياهم المُدهشة الآن!

سنتحدّث اليوم عن أفضل تطبيقات التعديل علي الصور وكذلك الفيديوهات والتي لها العديد من المزايا الرائعة التي سنتعرف عليها اليوم.

فمثل تلك التطبيقات تجعل من التقاط الصور علي هاتفك أو تصوير الفيديوهات أمر ذون نكهة خاصة، وذلك لكوّنها قادرة علي التعديل علي الصور والفيديوهات بعد تصويرهم لتكون الصورة أو الفيديو بهم تأثيرات تُزيد من التصوير جمالاً.

أفضل تطبيقات التعديل علي الصور

 

ما هي أفضل تطبيقات التعديل علي الصور ؟ تعرف عليهم الآن!

1- برنامج camera zoom fx: البرنامج الأول معنا اليوم هو كاميرا زوم، والذي له العديد من المزايا عند التصوير، ولعل من أهم مزاياه أنه يتوقف عن التصوير في حال الاهتزاز لكي يحرص علي أن تكون الصورة واضحة وغير مهتّزة.

كذلك يوفر لك ذلك البرنامج خاصية التقاط الصور وتصوير الفيديوهات عن طريق الكلام، بحيث عند ذكر كلمة مُعينة مثل ” smile ” يقوم بعدها البرنامج بالتقاط الصورة، بالإضافة لعشرات التأثيرات والفلاتر التي يوفرها ذلك البرنامج، وكذلك درجات الألوان والتبايُن والوضوح الموجودين به.

التحميل من الموقع الرسمي له من هنا 

 

Ads

2- برنامج camera fv-5: يُعتبر ذلك البرنامج مُكملاً للمزايا التي يتمتع بها البرنامج الأول إن صح القول، حيث بإمكانك استخدام الخصائص والمزايا التي يوفرها ذلك البرنامج لتقوم بتصوير الفيديوهات والتقاط الصور وكأنك مُصور محترف بكاميرا احترافية، ومن ضمن تلك المزايا White balance, light metering, exposure time…الخ.

التحميل من الموقع الرسمي له من هنا 

 

3- برنامج Snapseed: يعتبر ذلك البرنامج كذلك من البرامج الجيدة في تعديل الصور، وذلك لكوّنه يعمل علي التحسين أو التصحيح التلقائي للصورة بحيث تظهر بعد التقاطها بجودة فائقة الجودة.

كذلك يوفر لك ذلك البرنامج مجموعة من الأماكن التي يمكنك وضع صورتك بها، وذلك من أجل التعديل عليها مثل القيام بعملية قص جزء من الصورة أو ضبط الحجم سواء بتكبيره أو تصغيره، كذلك إضافة الفلاتر والتأثيرات التي تراها مناسبة لوضعية الصورة أو الفيديو الخاص بك.

التحميل من الموقع الرسمي له من هنا 

 

وإلي هُنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم بعد أن تحدّثنا عن أفضل تطبيقات التعديل علي الصور والفيديوهات، مُنتظرين تعليقاتكم وآرائكم بعد تجربتهم.

مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.