التغطية تقنية

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم، من أهم الأشياء في وقتنا الحالي هي حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بنا، فبها جعلت عالمنا قرية صغيرة، حيث تستقبل كل الإشعارات من كل المواقع والشركات التي تعمل معها أو تتباع أخبارها.

كذلك أصبح اليوم العديد من الأشخاص يستخدمون أكثر من بريد إلكتروني، فعلي سبيل المثال صاحب موقع، عندما نتحدث عن حسابات البريد التي يمتلكها، فسنجد أنه يمتلك حساباً شخصياً، وحساباً لبيانات الاستضافة والموقع بشكل عام، وواحداً لكي يراسله المعلنون أو الزوار أو الكُتاب في حالة رغبتهم للاستفسار منه علي أي شيء، ومن هنا يأتي دور تلك البرامج في إدارة كل تلك الحسابات بسهولة من مكان واحد.

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم تعرفوا عليها الآن!

 

1- برنامج Sandbox: يُعد ذلك البرنامج من أشهر البرامج لإدارة حساباتك الإلكترونية بكل سهولة، ومشهور جداً لدي مستخدمي منتجات الماك، حيث يعد من أفضل البدائل لبرنامج أبل ميل الذي يعد التطبيق الرسمي للبريد الإلكتروني لأبل، ولكن ساند بوكس أثبت كفائته بشكل كبير.

 

Ads

2- برنامج Nylas n1: من أفضل البرامج التي يمكن أن تجدها مفتوحة المصدر، حيث يمكنك أن تجده بكل سهولة علي موقع Git Hub وذلك من خلال الرابط التالي

البرنامج من أهم ما يميزه كونه يقوم بتنظيم الرسائل الواردة والمرسلة، وكذلك التي لم يتم الرد عليها ..الخ، كذلك يوفر للمستخدمين إمكانية ارسال رسائل مُشفرة بجميع أنواعها، كذلك يوفر لك تعقُب للرسائل فيما يُسمي ب ” Email Tracker ” وغيرها من المزايا الأخري التي ستكتشفها عند تحميل البرنامج.

 

3- برنامج Opera mail: البرنامج الثالث معنا اليوم هو من إنتاج عملاقة المتصفحات، شركة أوبرا، والتي تمتاز منتجاتها بالأناقة والسهولة في التعامل، كذلك توفر لك برنامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك، والتي تعمل علي تنظيم كافة الرسائل الواردة والمُرسلة.

يعمل البرنامج كذلك علي الحماية من رسائل السبام، كذلك الرسائل التي تكون الهدف منها هو تهكير أو قرصنة صاحب الحساب، ومن ثم سرقة بياناته الخاصة، والبرنامج كذلك يدعم اللغة العربية.

 

وبذلك يكون قد انتهي موضوعنا اليوم عن أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الأكثر من رائعة، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربة تلك البرامج.

مواضيع أخري من هنا

 

التعليقات مغلقة.