التغطية تقنية

أفضل برامج كمبيوتر لعام 2016 ستدهشكم! ( الجزء الثاني )

نستكمل حديثنا اليوم عن أفضل برامج كمبيوتر لعام 2016 والذي إذا كانت ذاكرتكم قوية ستعرفون أننا ذكرنا الجزء الأول مؤخراً، يمكنكم مشاهدته أولاً إن لم تكونوا قد اطلعتوا عليه من هنا، دعونا لا نطيل عليكم الحديث، ولنبدأ الموضوع بشكل مُباشر..

 أفضل برامج كمبيوتر لعام 2016

أفضل برامج كمبيوتر لعام 2016 تعرفوا عليها الآن!

 

4- Stremio: البرنامج الرابع في موضوعنا، والاول في ذلك الموضوع هو برنامج ستريمو، والذي يعد برنامج مجاني، يُمكنك كمستخدم له من مشاهدة أفضل الفيديوهات علي اليوتيوب، كذلك يقدم لك مجموعة كبيرة من المسلسلات التليفزيونية والعروض، فيمكننا باختصار تشبيه بالبرنامج الشهير Popcorn time.

وقبل تشغيلك لأي فيلم أو مسلسل أو حتي مقطع فيديو علي اليوتيوب، سيطلب منك البرنامج فقط أن تقوم بتحميل أداة بسيطة تختلف من حين لآخر علي جهازك ( تحميل تلك الأداة هو الربح الأساسي للقائمين علي البرنامج لكوّن البرنامج مجاني ). وبعدها يمكنك مشاهدة الفيلم بكل سهولة.

يمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرسمي له من هنا

 

Ads

5- Wintohdd: البرنامج الثاني اليوم، هو يُعد كذلك من ضمن البرامج المجانية تماماً، والذي من خلاله يمكنك بكل بساطة القيام بتثبيت أو الغاء تثبيت نسخ ويندوز 7، 8 و10 أو حتي نسخة فيستا المعروفة إن كنت تستخدمها، وكُل ذلك بدون استخدام CD أو فلاش ميموري ..الخ.

كذلك يمكنكم بكل سهولة، استخدام ذلك البرنامج أيضاً في حال رغبتكم في نقل نسخة ويندوز من هارد ديسك لآخر، دون استخدام جهاز الحاسوب الخاص بكم، الموضوع الذي أجده أنا شخصياً أكثر من رائع ومُوفر للوقت.

يمكنكم تحميل البرنامج من موقعه الرسمي من هُنا

 

6- Do your data super eraser: من أفضل البرامج من وجهة نظري إن كان جهازك به ملفات حساسة ومهمة وتريد حذفها للأبد، وما أعنيه هُنا حذفها حتي من ذاكرة الهارد ديسك كذلك وليس من سلة المهملات فقط.

حيث يمكنك من خلالها، تحديد الملف أو البارتيشن كاملاً والقيام بحذفه، ولمن لا يريد حذف الملف للأبد يوفر لك البرنامج عدة خيارات يمكنك اختيار منهما ما يناسبك.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

 

ونصل هنا لنهاية موضوعنا اليوم، والذي تحدثنا فيه سوياً عن أفضل برامج كمبيوتر لعام 2016، آملين أن يكون قد أعجبتكم البرامج في الجزئين الأول، والثاني، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربة تلك البرامج.

 

التعليقات مغلقة.