التغطية تقنية

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2016 تعرفوا عليهم الآن! ( الجزء الأول )

سنتحدث اليوم عن أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2016 والتي تم تصنيفهم من قبل المستخدمين علي أنهم الأفضل علي الإطلاق.

بما أننا ودعنا منذ أيام عام 2016، يأتي الدور لاستعراض أهم وأفضل البرامج علي الإطلاق لهذا العام، والتي لها مزايا سنتحدث عنها عند ذكرها، جعلتنا نضعها في القائمة، ولكثرة البرامج، فضلّنا أن يكون المقال علي جزئين، فلنبدأ اليوم بالجزء الأول..

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2016

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2016 تعرفوا عليهم الآن!

 

1- Koplayer: البرنامج الأول معنا اليوم هو كوبلاير، ذلك البرنامج الرائع الذي اُشتهر بين المستخدمين في أوائل عام 2016.

ووظيفة ذلك البرنامج تكمُن في كونه يقوم بتشغيل برامج الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك إن صح التعبير، أي يمكننا القول أنه مُحاكي أندرويد.

البرنامج عن تجرُبة شخصية يعد من أفضل البرامج إن تحدثنا عن مُحاكاة الأندرويد لتشغيل برامجه علي جهاز الحاسوب، فهو يتميز بسهولة الاستخدام، بحيث لا يتتطلب أن تقرأ أو تسمع فيديوهات أو شروحات عن كيفية استخدامه، كل ما تحتاجه فقط هو تحميله من الرابط في الأسفل، وتقوم بتثبيته علي الجهاز وتستمتع بمزاياه.

Ads

يمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرئيسي له من هنا 

 

2- Reachit: البرنامج الثاني معنا اليوم هو من إنتاج شركة لينوفو الغنية عن التعريف، والتي لا أظن أن احداً لا يعرفها، خاصة بعد اكتساحها السوق العربي الفترة الأخيرة في مجال الحواسيب والهواتف.

البرنامج يوفر لك موقع تخزين سحابي، يمكنك من خلاله – وبكل سهولة – الوصول إلي ملفاتك علي جهاز الكمبيوتر أو التابلت أو حتي الهاتف، وليس هذا وحسب بل يمكنك الوصول لموقع تخزينك السحابي من خلاله، وكل ذلك من خلال ذلك البرنامج.

يمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرئيسي له من هنا

 

3- kaspersky cleaner: شركة كاسبرسكاي، الغنية عن التعريف في مجال آمن المعلومات، طورت مؤخراً تلك الأداة المجانية، والتي تعمل علي تنظيف الجهاز، وتحسين أدائه، وإصلاح المشاكل في حالة وجودها.

يمكنكم تحميل الأداة من الموقع الرئيسي الخاص بها من هنا 

 

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم، والذي تحدّثنا فيه سوياً عن أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2016 منتظرين تعليقاتكم بعد تجرُبة البرامج، كذلك انتظرونا في الجزء الثاني من ذلك الموضوع.

 

 

التعليقات مغلقة.