التغطية تقنية

أفضل الهواتف الذكية لعام 2016 تعرفوا عليها الآن! ( الجزء الأول )

سنتحدث اليوم عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2016 الذي كان عاماً حافلاً بالهواتف الذكية الأكثر من رائعة من شركات الهواتف العملاقة كأبل وسامسونج ..الخ.

وبما أننا ودعنا عام 2016 منذ أيام، حان موعد الحديث عن أفضل الهواتف التي تم إطلاقها في هذا العام، دعوني لا أطيل عليكم الحديث ولنبدأ مباشرة في الموضوع.

أفضل الهواتف الذكية لعام 2016

ما هي أفضل الهواتف الذكية لعام 2016 ؟ تعرفوا عليها الآن!

1- هاتف أيفون 7، وأيفون بلس 7: الهاتف الأول معنا اليوم هو انتاج شركة أبل الغنية عن التعريف، الذي كان اصدارها هاتفيها الجديدين هذا العام نقلة نوعية للشركة.

حيث جاء الاصدار الجديد من هاتف ايفون هذا العام متفوقاً بشدة علي بقية الشركات في الأداة وسرعة مُعالج البيانات، ولكن ظل تصميم الاصدار الجديد من أيفون مثل الاصدار السابق ” أيفون 6 “.

الهاتف مصنوع بالكامل من سبائك الألمونيوم، المُمتص للضربات. ونجد أن أبل أضافت هذا العام اللون الأسود الغامق ليعود مُجدداً هذا العام.

Ads

الجيل الجديد كذلك من هواتف الأيفون يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة عالية ” 4K ” ونجد هنا ثورة في عالم تسجيل الفيديوهات هذا العام قد حدثت. وأخيراً البطارية الخاصة بالهاتف جاءت أفضل من الاصدار السابق وهو أيفون 6 من ناحية السعة التي تصل إلي 1715 مللي أمبير.

 

2- هاتف جوجل بكسل: يعتبر هذا الهاتف واحداً من أسرع هواتف الأندرويد الموجودة في العالم، بالإضافة لوجود تحديثات أمنية شهرية تتم بشكل مستمر من شركة جوجل له.

الهاتف نجد شاشته بحجم 5 إنش، والبطارية سعة مناسبة، ويأتي مع مُعالج ثُماني النواة من كوالكوم. ومساحة تخزين تصل إلي 32 جيجا بايت، وكذلك الهاتف مناسب للغاية لهؤلاء الذين يحبون تخزين ملفاتهم في الخدمات السحابية لجوجل درايف وبلاي ميوزك ..الخ من خدمات جوجل التي تقدمها.

 

3- هاتف جلاكسي اس 7، وجلاكسي اس 7 ايدج: قامت شركة سامسونج بتقديم هواتفها هذا العام مبكراً عن العادة. وجاء الهاتفين بشاشة 5.1 إنش، ومساحة تخزينية تصل لحوالي 32 جيجا بايت، ونجد أن البطارية زادت سعتها هذا العام لتصل إلي 3000 ملل أمبير مقارنة بسعتها العام السابق حيث كانت 2500 ملل أمبير فقط.

ونجد أن الهاتف مزود بحسّاس للبصمة والذي تم تطويره من شركة سامسونج هذا العام مدفوعاً بتقنيات سامسونج باي الذي يقوم باستخدامها أكثر من 5 مليون شخص حول العالم.

 

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم، والذي تحدثنا به عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2016 وانتظرونا في الجزء الثاني من ذلك الموضوع منتظرين تعليقاتكم وآرائكم في تقرير أفضل الهواتف لهذا العام.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.