التغطية تقنية

أفضل المنتجات التي تم تقديمها في معرض ECS

يجذب دائما معرض CES اهتمام الملايين حول العالم، وتسعى أكبر شركات العالم في المشاركة في المعرض وعرض ابتكاراتها المثيرة واختراعاتها المميزة فيه ليكون المعرض من أكبر معارض الالكترونيات الاستهلاكية الذي يقدم أفضل المنتجات.

وقد شاركت في معرض ECS كبرى الشركات مثل سامسونج ولينوفو وسوني وغيرها، وقد تم عرض في المعرض منتجات جديدة ومثيرة ومميزة جدا منها:

جهاز تلفاز عملاق من شركة سامسونج

قدمت شركة سامسونج جهاز تلفاز عملاق يحمل اسم The Wall، والمميز في الجهاز أنه يمنح المستخدمين الحرية لتخصيص حجم وشكل الشاشة على حسب متطلباتهم وامكانية انشاء شاشة بحجم الجدار.

يعمل الجهاز بتقنية Micro Led التي تجعل الشاشة أوضح وأدق وتمنحها نسبة تباين ألوان أكبر.

تلفاز بشاشة قابلة للف من ال جي

طرحت شركة ال جي في المعرض شاشة تلفاز جديدة يمكن لفها وإخفائها في قاعدة مخصصة لها بحجم مكبر الصوت.

مقاس الشاشة هو 65 بوصة والشاشة هي OLED عند تشغيلها وعند لفها يمكن للجزء الظاهر منها بأن يقوم بعرض معلومات عن درجات الحرارة والوقت.

روبوت ترفيهي بشكل كلب

قدمت شركة سوني في معرض ECS أفضل وسيلة للترفيه وهي عبارة عن روبوت بشكل كلب، والمميز في هذا الروبوت أنه يحاكي حركات الكلاب بطريقة واقعية ومرحة.

يسمى هذا الروبوت aibo ومن المفترض أن يتم إطلاقه في اليابان.

Ads

روبوت آخر على شكل دولفين

The Power Dolphin هو روبوت يمكن أن يستخدم في الرياضة المائية وفي صيد الأسماك وفي التصوير وفي البحث العلمي، كما يمكن أن يدخل في عمليات الإنقاذ.

يحتوي هذا الروبوت على كاميرتين كل كاميرا يمكنها أن تدور بدرجة 215 درجة، ويمكن أن تستخدم الكاميرات في تصوير الفيديو بدقة 4K، يمتلك الروبوت مصباح أمامي ويمكن للروبوت القيام بالتصوير من فوق أو تحت سطح الماء.

أفضل حاسب محمول من شركة لينوفو

قدمت شركة لينوفو حاسب محمول بتقنيات هائلة ومثيرة للاهتمام وهو حاسب ThinkPad X1 Yoga يحتوي على شاشات لمسية كثيفة البكسلات مع مفصل مرن ولوحة مفاتيح رائعة.

أفضل حاسب مكتبي من شركة اسوس

قدمت شركة اسوس Chromebook 3 والذي يعتبر من أفضل الحواسيب المكتبية المعروضة في المعرض نظرا لحجمه الصغير المميز ودعمه للفيديوهات بدقة 4K كما يحتوي الحاسب على منفذ USB-C مع أحدث معالجات انتل.

أفضل كاميرا باناسونيك في معرض ECS

عرضت شركة باناسونيك كاميرا LUMIX GH5S التي تركز علي تصوير الفيديوهات أكثر من الصور الثابتة، كما تتميز الكاميرا بالأداء المحسن في الإضاءة الضعيفة، فتميزت الكاميرا باهتمامها بزيادة الحساسية تجاه الضوء بدلا من زيادة عدد الميجابكسل لديها.

ميكرفون Mikme

يقدم ميكرفون Mikme اهتمام كبير بالصوت بدلا من الاهتمام الكبير بدقة الفيديوهات، فيدعم الميكرفون الصوت وأداء الميكرفونات بسعر أقل من الميكرفونات العالية الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.