التغطية تقنية

أفضل التطبيقات بعد الروت ” Root ” تعرف علي مزاياهم المتعددة الآن!

سنتحدّث اليوم عن أفضل التطبيقات بعد الروت ” Root “، فمن أكثر الأشياء التي تُميز نظام اندرويد وتجعله فيما يتعلق بتلك النُقطة هو الأفضل كوّن المُستخدم له يُمكنه أن يحصل علي مجموعة من الصلاحيات التي تكون أكثر من تلك التي تمنحه الشركة المُصنّعة للهاتف إياها.

ولكن للتمتُع بتلك الصلاحيات فهو في حاجة للقيام بعملية Root للجهاز، والرائع هُنا هو أن هُناك مجموعة من التطبيقات التي يثمكنها تولي تلك المهمة بعد عمل روت لجهازك لتساعدك علي إدارة هاتفك والتعديل عليه كما تشاء وهي التي سنتعرف عليها في موضوع اليوم.

 أفضل التطبيقات بعد الروت

ما هي أفضل التطبيقات بعد الروت لجهازك ؟ تعرف علي مزاياهم الآن!

1- برنامج device control: التطبيق الأول معنا هو ” ديفايس كونترول ” والذي يعمل بشكل كبير – بعد القيام بعملية الروت لجهازك – علي مساعدتك في تجنُب القيام بالتعديل أو تغيير أية أشياء للهاتف قد تتسبب فيما بعد بتعطّله أو توقفه.

بحيث أن البرنامج أو التطبيق يوفر لك علي الواجهة الرئيسية له مجموعة من الأدوات التي تُتيح لك التحكُم في سُرعة المُعالج أو استهلاك الطاقة أو حتي التحكُم في مُعالج الرسوميات، ولكن المُميز هُنا هي أنها لا تجعلك تقترب من تعديل أي شيء قد يضُر أو يوقف هاتفك.

الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من هنا

 

Ads

2- برنامج diskdigger: يُعتبر ذلك البرنامج موجه للأشخاص الذين قد يقومون في بعد الأحيان بالقيام بحذف بعض الملفات الهامة من علي الهاتف وذلك عن طريق الخطأ، ومن هُنا يأتي دور ذلك التطبيق.

حيث يعمل علي استرجاع الملفات سليمة علي جهازك، ولكن يجب الانتباه هُنا لعدم إضافة أية ملفات أخري علي ذاكرة هاتفك الداخلية أو الخارجية وذلك بعد أن تُدرك أن حذفت ملف بالخطأ، وذلك لأن الملفات المُضافة تعمل علي شغل حيز الملفات المحذوفة سابقاً.

الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من هنا

 

3- برنامج greenify: يُعتبر ذلك البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل علي توقيف تشغيل البرامج التي لا ترغب أن تستهلك من مساحة أو اداء هاتفك، بحيث تحتاج في كُل مرة إلي اغلاقها لأنها تعمل بشكل تلقائي علي هاتفك، ولكن باستخدامك لذلك التطبيق، فإن تحديد تلك البرامج مرة واحدة كافية لعدم تشغيلها مرة اخري إلا أن تغير انت ذلك.

الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من هنا

 

 

وبذلك يكون موضوعنا اليوم قد انتهي، وذلك بعد أن تحدّثنا عن أفضل التطبيقات بعد الروت ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجربتها لمعرفة آرائكم حولها.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.