التغطية تقنية

أفضل البرامج لزيادة صوت الحاسوب تعرف عليهم لاستخدامهم الآن!

سنتحدّث اليوم عن أفضل البرامج لزيادة صوت الحاسوب الخاص بكم، فهُناك العديد من الأشخاص الذين يُعانون مراراً وتكراراً من تلك المُشكلة ولا يجدون لها حلاً نهائياً وخاصة أصحاب الحواسيب المحمولة.

ولذلك اليوم سنتحدّث عن مجموعة من أفضل البرامج التي يُمكن أن يتم استخدامها لتعمل علي زيادة الصوت علي جهازك، لتستطيع بعد ذلك الاستماع لكافة الأفلام والفيديوهات والأغاني بصوت جيد ومُرتفع، دعوني لا اُطيل عليكم، ولنبدأ مُباشرة في الموضوع.

أفضل البرامج لزيادة صوت الحاسوب

ما هي أفضل البرامج لزيادة صوت الحاسوب الخاص بِكُم تعرفوا عليه الآن!

1- Sound booster: البرنامج الأول معنا اليوم يُعدّ واحداً من أفضل البرامج، والذي يعمل بشكل كبير علي زيادة صوت اللابتوت أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويُمكن ان يصل الصوت بعد استخدام ذلك البرنامج إلي حوالي 5 أضعاف ما كان عليه قبل استخدامه، الأمر الذي يُعدّ رائعاً خاصة إن كُنت تقوم بسماع أفلام أو لعب ألعاب.

كذلك الرائع فيه أيضاً أنه يعمل علي نقاء الصوت بحيث لا يعني ارتفاع الصوت به، أن يقلل من جودته ولكن ستجدون الجودة هي ذاتها.

يُمكنكم تحميله من الموقع الرسمي من هنا 

 

Ads

2- Digital power station: البرنامج الثاني معنا اليوم هو يُعدّ واحداً من أشهر برامج الصوت كذلك، حيث سيعمل علي زيادة الصوت الخاص بالجهاز الخاص بك كذلك، ولكن لن يكون بنفس درجة البرنامج الأول.

كذلك من أهم مزاياه كونه يتمتع باستخدام سهل وسلس، وأيضاً يمنع التشويش ويُحافظ علي درجة نقاء الصوت وذلك بدون أي نوع من الضوضاء.

يُمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا 

 

3- Srs audio sandbox: يعدّ ذلك البرنامج – وهو الأخير معنا اليوم – واحداً من أفضل البرامج في رفع صوت الحاسوب، وقد حصل علي تقييم مرتفع من المستخدمين له.

بالإضافة إلي كونه يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام للغاية، وذلك لكوّن البرنامج كل ما تحتاجه به لتشغيله هو رفع الصوت من الواجهة الصوتية وحسب، وهذا طبعاً بعد تثبيته علي جهازك من الرابط التالي.

يُمكنكم تحميله من الموقع الرسمي من هنا 

 

وإلي هُنا ينتهي موضوع اليوم بعد أن تناولنا الحديث عن أفضل البرامج لزيادة صوت الحاسوب التابع لكم، ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجرُبة تلك البرامج لاخبارنا عنها.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.