التغطية تقنية

أفضل أنواع نظارات الواقع الإفتراضي تعرف علي مزايا كلاً منها الآن!

سنتحدّث اليوم في ذلك الموضوع عن أفضل أنواع نظارات الواقع الإفتراضي والتي أصبحت عشقاً لا ينتهي لمُحبي الألعاب والأفلام علي وجه الخصوص.

ومن وجهة نظري الخاصة أنها ستعمل علي تغيير سوق مُشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب 360 درجة، وذلك لأن بارتدائها تجعلك تعيش في عالم افتراضي بشكل تام، الأمر الذي يحتاجه الكثيرون في تلك الأوقات للخروج من ضغوطات وسلبيات الواقع الإفتراضي، واليوم سنتحدُث عن أفضل تلك النظارات..

 أفضل أنواع نظارات الواقع الإفتراضي

ما هي أفضل أنواع نظارات الواقع الإفتراضي ؟ تعرفوا عليها الآن!

1- oculus rift: النظارة الأوي هي من شركة ” palmer luckey ” وهي واحدة من النظارات التي لا تعتمد في الحقيقة علي الهاتف إطلاقاً، بل نجِد أنها تعتمد علي الحاسوب من خلال كابل USB.

وباستخدام تلك النظارة فإنه يُمكنك مُشاهدة الأفلام بشكل ثُلاثي الأبعاد، وذلك بجودة حوالي 1200 * 2160، كذلك تردد النظارة 90 هرتز، والنظارة بشكل عام تُعتبر جيدة ورائعة للأفلام أكثر من جهوزيتها للألعاب وسعرها علي موقع أمازون حوالي 600 دولار.

 

Ads

2- Htc vive: النظارة الثانية معنا اليوم هي نظارة فايف التي تم تطويرها من شركة HTC، وتعمل تلك النظارة بدون هاتف كذلك، وهي تحتوي علي حوالي أكثر من 902 حساس لتتبع حركة الرأس، وتعمل بتردد حوالي 90 هرتز، ومن أهم مزاياها أنه يُمكن التنقل بها في الغُرفة الخاصة بك بِحُرية مُطلقة، وذلك نظراً لما تحتويه من حسّاسات وسعرها حوالي 800 دولار.

 

3- Sony playstation vr: النظارة الأفضل للألعاب فهي مُخصصة لذلك، وكيف لا تكون هكذا وهي من إنتاج شركة ” سوني ” الشهيرة، وتُعتبر تلك النظارة متوافرة بشكل كامل مع نظام بلاي ستيشن 4 الأخير، وسعر النظارة مُقارنة بسعرها شيء لا يُصدق حيث نجد سعرها فقط 400 دولار.

 

4- Samsung gear: النظارة الرابعة معنا اليوم عي نظارة سامسونج جير، وسعرها حوالي 100 دولار علي موقع أمازون.

والنظارة نجدها أنها تدعم آخر اصدارات هواتف سامسونج، خاصة وأنها تحتاج لهاتف لكي تعمل، وقد تم الإعلان عن إطلاقها في نفس المؤتمر الذي اُعلن فيه إطلاق هاتف سامسونج نوت 7.

 

وبذلك يكون قد انتهي موضوعنا اليوم عن أفضل أنواع نظارات الواقع الإفتراضي بعد أن تعرفنا عليهم، ولم يتبق سوي التجرُبة لاخبارنا بأفضل نوع قُمتم باستخدامه.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.