التغطية تقنية

أفضل ألعاب اندرويد شبيهة باللعبة الشهيرة ” بوكيمون جو ” تعرفوا عليهم الآن!

سنتحدّث اليوم عن أفضل ألعاب اندرويد والتي تُشبه لعبة ” بوكيمون جو ” الشهيرة، والتي شهدت الكثير من الحديث عنها في الفترة السابقة علي مواقع التواصل الإجتماعي باختلاف منصاتها المختلفة.

واللعبة من أهم ما يُميزها أنها قائمة علي فكرة الواقع الحقيقي، حيث تجعلك تمزُج الخيال أثناء اللعب بالواقع، ولكن من حُسن حظكم أنه هناك العديد من الألعاب الأخري التي سنتحدّث عليها اليوم، والتي تُشبه لحد كبير لعبة بوكيمون جو.

أفضل ألعاب اندرويد

ما هي أفضل ألعاب اندرويد الشبيهة بلعبة بوكيمون جو ؟ تعرفوا علي تلك الألعاب الآن!

 

1- Ingress: اللُعبة الأولي معنا اليوم هي واحدة من الألعاب التي تربط ما بين الواقع الحقيقي والافتراضي، واللعبة بشكل عام فكرتها أنها تعمل علي تحديد الأماكن من خلال خاصية GPS وذلك لأنها قائمة علي القيام بالتسجيل عند بداية اللُعبة في إحدي الفرق، ومن ثم تبدأ مهمة الذهاب لأماكِن مُعينة والبحث عن بعض القطع الأثرية التي تكون متواجدة في تلك الأماكن، وعند الوصول ستعرض لك اللُعبة صورة للتعرف علي المكان هذا لالتقاط تلك القطع الأثرية.

يُمكنكم تحميلها من جوجل بلاي من هنا

 

2-  Spectrek: اللُعبة الثانية كما هو الحال في الأولي، فهي قائمة كذلك علي الربط بين الواقع الافتراضي ونظيره الحقيقي، حيث يتم التعرف علي موقعك الجغرافي والقيام بتحديده عن طريق خاصية GPS.

Ads

وتعتمد فكرة اللعبة ببساطة علي جعلك تعيش في عالم افتراضي من الأشباح في بعض الأماكن، ومِن ثم تعمل علي جعلك تذهب لتلك الأماكن للقيام باصطياد تلك الأشباح من هُناك وذلك من خلال كاميرا الهاتف الخاص بك.

يُمكنكم تحميلها من جوجل بلاي من هنا 

 

3- Temple treasure hunt game: اللعبة الثالثة معنا اليوم والأخيرة هي من الألعاب المجانية ومثل اللعبتين السابقتين من ناحية تحديد الموقع الجغرافي، وكذلك الربط بين العالمين الحقيقي والافتراضي.

وفكرتها أنها تصنع لك عالم افتراضي داخل معبد، والذي دورك فيه القيام بالبحث عن الكنوز الخفية من خلال كاميرا الهاتف.

يمكنكم تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا 

 

وبذلك يكون قد انتهي الحديث عن أفضل ألعاب اندرويد التي تشبه بوكيمون جو، منتظرين كافة تعليقاتكم وآرائكم بعد تجربة تلك الألعاب، وهل هي من وجهة نظركم تشبه لحد كبير لعبة بوكيمون جو أم لا ؟

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.