التغطية تقنية

أجهزة مطابخ تعمل بالإنترنت من ال جي

تقدم شركة إل جي نوعية جديدة من مطابخ تعمل بالإنترنت و التي تقدم الكثير من الخدمات المتميزة، و تتميز هذه النوعية من المطابخ بتلقي المعلومات عن طريق اتصالها بالإنترنت.

ثلاجة حديثة متصلة بالإنترنت

يتوفر من خلال المطبخ الذكي ثلاجة إنستافيو ثينك و التي تعد من أحدث الثلاجات في العالم حيث إن هذه الثلاجة متصلة بالإنترنت و من خلال عدسة صغيرة موجودة داخل الثلاجة يمكن للشخص التعرف على ما بداخل الثلاجة.

كما يمكن لثلاجة إنستافيو ثينك أن تقوم بإعطاء إشارات للأطعمة التي على وشك انتهاء صلاحيتها و أيضا يمكنها تصنيف الأطعمة التي بداخلها كما أنها تعطي اقتراحات للوجبات التي يمكن صنعها من خلال المواد الغذائية الموجودة داخل الثلاجة.

مساعدات أخرى تقدمها الثلاجة في المطبخ

فيمكن للشخص اختيار الوجبة التي يريدها، و تعطي الثلاجة الأوامر للفرن لتجهيز الوجبة و تعطي الوصفة بطريقة سهلة و بسيطة مما يمكن الطباخ من طهي الوجبة في أقل وقت ممكن.
كما تتيح سماع بعض الموسيقي و الأغاني أثناء طهي الطعام ، و الثلاجة تكون متصلة عن طريق الإنترنت بالهاتف الخاص بالشخص مستخدم المطبخ الذكي، فمن خلال الاتصال بالإنترنت يمكن التحكم بكل ما بداخل الثلاجة و معرفة المواد الغذائية الناقصة أولا بأول .

أفران ذكية متصلة بالإنترنت

Ads

كما يتوفر داخل هذه النوعية من المطابخ نوعية الأفران المتميزة و التي أيضا متصلة بالإنترنت ، و من خلال فرن إل جي إيزي كلين يمكن ربطة بالواي فاي و من خلال ذلك يمكن معرفة وصفات طعام يمكن قبل إعدادها تسخين الفرن للوصول لدرجة الحرارة التي تحتاجها الوصفة أثناء الطهي.

كما أن نوعية هذه الأفران عندما تصل لدرجة من الاتساخ و تحتاج للتنظيف ترسل رسائل عن طريق الهاتف للشخص صاحب المنزل، و نوعية هذه الأفران لا تحتاج لمجهود لتنظيفها لأنها مصنوعة من مواد سهلة التنظيف و قد صممت لتوفير الوقت و المجهود.

غسالة أطباق موفرة متصلة بالإنترنت من ال جي

أيضا من الأجهزة المتوفرة داخل المطبخ الذكي ، غسالة الأطباق كوادووش و أيضا هذه النوعية من غسالات الأطباق متصلة بالإنترنت ، و تكون على اتصال بالفرن الموجود داخل المطبخ.

و ذلك لتحديد نوعية الأطباق التي سوف يتم غسلها، و ذلك لتحديد دورة الغسيل التي تحتاجها الأطباق، فالأطباق شديدة الاتساخ و التي تحتوي على دهون تحتاج للماء الساخن و مسحوق أكثر.

أما الأطباق التي لم يتم تناول مأكولات ذات دهون تحتاج غسيل أقل و مسحوق أقل ، و تحتوي هذه النوعية من غسالات الأطباق على أربعة أذرع رشاشة و متحركة في نفس الوقت مما يجعل التنظيف بشكل دقيق و أسهل.

كما أن نتائج الغسيل تكون ممتازة، كما يمكن التحكم في غسالة الأطباق و الفرن من خلال الأوامر الصوتية.أأ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.