التغطية تقنية

آيباد بمواصفات آيفون اكس في عام 2018

تعتمد شركة آبل على تطوير منتجاتها وعلى التجديد وعلى تقديم كل ما هو جديد للمستخدم، وهناك الكثير من الخطط والمنتجات التي تعتزم شركة آبل على إطلاقها في العام الجديد وأهمها آيباد بنفس مواصفات ايفون اكس .

آيباد جديد بمزايا آيفون اكس

أصدرت شركة آبل ضجة كبيرة بإصدارها الهاتف الذكي آيفون اكسالذي له الكثير من المميزات، ومن مميزاته الشهيرة والكبيرة هو استخدامه لميزة Face ID عند قفل وفتح الجهاز وهي ميزة التعرف على الوجه.

وبعد نجاح هذه الخاصة في تقديم خصوصية أكبر للمستخدمين، تنتوي شركة آبل إصدار آيباد جديد يحتوي على امكانيات ومميزات آيفون اكس.

قدمت شركة آبل ميزة التعرف على الوجه أول مرة في جهازها آيفون اكس وقد حقق الجهاز الذكي مبيعات جيدة مقارنة بإصدارات أخرى من الآيفون كآيفون 8 وآيفون 8 بلس.

تقرير موقع بلومبيرج

وقد نشر موقع بلومبيرج الأمريكي أن شركة آبل تعتمد على مميزات آيفون اكس في تطوير جهاز آيباد جديد.

وبعد نجاح آيفون اكس في تحقيق مبيعات جيدة بسبب ميزة التعرف على الوجه، عملت الشركة على تطوير هذه الميزة في آيباد سيتم طرحه في العام المقبل.

مميزات أخرى في آيباد

Ads

ذكر التقرير أيضا أن الآيباد سيأتي بشاشة بقياس 10.5 إنش مثل جهاز آيباد برو الذي تم طرحه وإصداره في عام2017.

ذكر أيضا التقرير أن الآيباد سيشتمل على عدة تحسينات على القلم الضوئي، ستقوم أيضا شركة آبل بتصميم جديد للآيباد حيث سيأتي بشاشة كاملة وبدون زر الرئيسية ، كما أنه سيأتي بلا حواف لأول مرة ليكون على شكل تصميم هاتف آيفون اكس.

تغييرات أخرى على نقيض آيفون اكس

يمكن لشركة آبل أن تقوم باستبعاد فكرة أن يأتي آيباد بشاشة OLED كما يوجد في هاتف آيفون اكس، ويمكن أن تقوم الشركة بالاعتماد على نفس شاشات LCD الموجودة سابقا في أجهزتها المحمولة.

وقد ذكر التقرير أن عدم نية الشركة في استخدام شاشات OLED في الآيباد الجديد لأن الشركة قد واجهت بعض التحديات والصعوبات في ادماج تكنولوجيا OLED في شاشاتها في جهاز آيفون اكس.

آيباد مقاوم للماء

سيكون هناك أيضا بعض التحسينات المتوقعة على الآيباد مثل دعم تقنية الشحن اللاسلكي، كما سيكون الهاتف مقاوم للماء وسيكون الآيباد مصمم من الزجاج في الجهة الخلفية.

التوقعات المنتظرة من شركة آبل

ومن الموتقع من شركة آبل أن تدرس خطواتها جيدا بعناية ودقة في إصدار هذا الآيباد الجديد، فالشركة تعاني من بطء في مبيعاتها الخاصة بالأجهزة اللوحية على مستوى العالم، لذلك تسعى الشركة في تقديم الأجدد والأفضل وتبذل كل ما في وسعها لتقديم جهاز لوحي جديد يجذب الكثير من المستخدمين حول العالم، وتعمل الشركة جاهدة ليكون هذا الآيباد الشبيه بالآيفون اكس هو ما سيقوم بذلك العمل وهو ما سيزيد عمليات الشراء على الأجهزة اللوحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.