الرئيسية / منوعات / هاتف Moto Z Driod الجديد تعرف عليه عن قُرب الآن!

هاتف Moto Z Driod الجديد تعرف عليه عن قُرب الآن!

موضوع حديثنا اليوم سيكون شيق ومُمتع حيث سنتحدّث عن هاتف Moto Z Driod الجديد، وسنتعرف سوياً عن مزاياه بداية من التصميم وحتي الكاميرا والشاشة الخاصة به.

ومن المعروف أن شركة لينوفو هي المُنتجة لذلك الهاتف، خاصة وأنها هي المُستحوذة علي خط إنتاج هواتف Moto، وأثبتت شركة لينوفو نفسها بقوة في الفترة الأخيرة كمُنافس لشركات كُبري مثل سامسونج وأبل، دعونا لا نُطيل الحديث في المُقدمة ولنبدأ بمراجعة شاملة لذلك الهاتف..

هاتف Moto Z Driod

مُراجعة هاتف Moto Z Driod عن قُرب، تعرف عليه الآن!

1- التصميم: عندما نتحدّث عن تصميم ذلك الهاتف الرائع، فإننا نجِد أنه لها مزاياه وعيوبه، وبالحديث عن مزاياه أنه كوّن هيكله معدني، وكذلك سُمكه مُناسب حيث يعتبر نحيف جداً حيث يبلُغ سمكه حوالي 5.2 مم.

وعيبه الوحيد فقط كونه لا يمتلك انحناءات علي طول الهاتف مثل بقية الهواتف الذكية الأخري، وذلك لكوّن تلك الانحناءات تُسهل أو تعمل بشكل كبير علي إراحة اليد قليلاً عند وجودها في الهاتف، ولكن يُمكن تجاوز ذلك العيب البسيط مُقارنة ببقية مزاياه.

 

2- الشاشة: الشاشة الخاصة بالهاتف هي من نوعية Amoled بمقاس 5.5 بوصة، ودقة وضوحها حوالي 1440 * 2560 بكسل، وتلك تُعتبر من مزايا الهاتف حيث نظراً للقياسات السابقة فإننا نستطيع القول أنك ستجد تجرُبة رائعة عند تعاملك مع شاشة ذلك الهاتف، كذلك لا توجد أية مشاكل فيما يتعلق بالنظر للشاشة تحت أشعة الشمس.

 

3- الأداء: هاتف ” موتو زيد ” يتمتع بمُعالج رُباعي النواة، وتردد 1.6 هرتز وذلك من أجل المهام البسيطة أو الخفيفة إن صح التعبير، وتردد 1.8 هرتز للمهام الأخري الثقيلة، ويعمل الهاتف بمُعالج رسوميات من نوع Adreno 530، والذي يُعد من أفضل أنواع المُعالجات في الهواتف والذي أثبت جدارته في العديد من الهواتف مثل سامسونج إس 7 علي سبيل المثال.

 

4- الكاميرا: يأتي ذلك الهاتف مع كاميرا حلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وفلاش ثنائي، وبالتالي يُمكننا القول أن التقاط الصور بتلك الكاميرا ستكون جيدة في الإضاءة الخافتة أو القوية، كذلك نجد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، ويستطيع تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل.

 

وبذلك نكون انهينا من الحديث عن هاتف Moto Z Driod الرائع، ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجرُبة ذلك الهاتف لمعرفة آرائكم حوله بعد شرائه.

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Huawei P9 lite

هاتف Huawei P9 lite الجديد ومُراجعة شاملة عن قُرب له!

سنتحدّث اليوم عن هاتف Huawei P9 lite الجديد الأكثر من رائع، والذي تم إطلاقه مؤخراً من …