الرئيسية / ألعاب / متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2015 على الجهاز الخاص بك !

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2015 على الجهاز الخاص بك !

أعلنت شركة Konami رسميا الحد الأدنى والموصى به في متطلبات النظام للعبة كرة القدم القادمة صاحبة الجرافيك العالمي ، Pro Evolution Soccer 2015 والتي قامت سابقآ بعرض النماذج للاعبين والملاعب ونماذج الجمهور ، وأنماط سلوكية واقعية لأكثر من 1000 لاعبين، وتعزيز الحشود  عند الجمهور والرسوم في اللعبة صاحبة الجرافيك العالمي المحاكي للحقيقة Pro Evolution Soccer 2015 . كل هذه الميزات الجديدة تجلب النظام الحقيقي في اللعبة وتشغيل خاصية احاسيس اللاعبين من حيث التعب والجروحات ، تتصرف واللعب بالطريقة التي يتصرفون بها في المسابقات في واقع الحياة، و سوف تسمع هدير الجمهور عند الهجوم او تسجيل الهدف ، أو خطأ الوحشي، سوف سماعهم يهتفون بحماس وبشعرون بالإحباط عندما لا يعيش لاعبين يصل إلى توقعاتهم.

 

إن نظام الإضاءة الجديد في PES 2015 قد سمح للاعبين وحشد الجمهور و المللعب ليتم تسليط الضوء عليهم من مصدر واحد وبالتالي سيتبين لك أن اللعبة أصبحت تميل الى الحقيقة أكثرمن الحقيقة , هيا لنقوم بالانتقال إلى متطلبات النظام PC، أصدرت Konami بعض المواصفات الغريبة والغير متوقعة من المستحيل تصديقها ، أن الإعافات اللاعبين سيكون لقاء من أجل “التصدي” لعبة ربما هذا له علاقة مع حقيقة أن PES 2015 وقد صنفت العناوين التي تجمع بين الجيل القديم والجديد من الألعاب.و قال Adam Bhatti مدير العلامة التجارية سابقا أن نسخة الإنترنت لPES 2015 يتضمن نفس طرق اللعب مثل PS4 و Xbox، مع الرسومات أفضل من أصدارات أجهزة PS3 و Xbox 360 . ماذا يمكننا أن يخصم من هذا هو أن نسخة الإنترنت لPES 2015 سيكون في مكان ما بين، ولن تسليط الضوء على نفس المستوى من التفاصيل الرسومات والإصدارات حدة من الجيل المقبل من سوف. دعونا نلقي نظرة على ما سنواجه من الاعاقات في اللعبة ونحن سوف نكون بحاجة للعب PES 2015 :

 

المواصفات الادنى :

  • Intel Core 2 Duo @ 1.8GHz (AMD Athlon II X2 240 or equivalent processor)
  • 1GB RAM
  • Nvidia GeForce 7800/ATI Radeon X1300/Intel HD Graphics 2000
  • DirectX 9.0c video card with 512MB
  • 8GB HDD space

 

المواصفات الموصى بها :

  • Windows 7 SP1 / Vista SP2
  • Intel Core i3 530 (AMD Phenom II X4 925 or equivalent processor)
  • 2GB RAM 
  • Nvidia GeForce 7950/ATI Radeon HD 2400/Intel HD Graphics 3000
  • DirectX 9.0c video card with 1024MB
  • 8GB HDD space

من الصعب جدا أن نعتقد حقآ عند النظر الى مثل هذه المواصفات للعبة ضخمة وجرافيكس عالي ولعبة أفضل مواصفات صغيرة بالنسبة للالعاب المشهورة ، و يمكن لمثل هذه المواصفات العمل على جهاز كمبيوتر قديم منذ اكثر من 5 سنوات ولن تحصل معك على أية مشاكل على الإطلاق . وبالفعل طالبو لاعبين PC عبر تويتر التصحيح والتعديل على المواصفات لترفع من شأنها حتى تعوض عن أوجه القصور الرسومات بين منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية والاجهزة الذكية لتصبح ذات وضوح أكثر . من المقرر ان تصل اللعبة يوم 11 نوفمبر في أمريكا الشمالية، و 13 نوفمبر تشرين الثاني في أوروبا . كما ذكر أعلاه، فإن اللعبة ستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب الجيل القديم والجديد.

 

https://www.youtube.com/watch?v=8NmpsQnetko

عن Yousef Mahdi

شاهد أيضاً

احتمال تسريب هاتف “LG G6” من طرف مصنع لأغطية الهواتف الذكية

قد لا تكون “Ghostek” من العلامات التجارية المشهورة لدى الكثيرين في مجال أكسسوارات الهواتف الذكية …