الرئيسية / الأخبار / شركة “Yahoo” قد تحول اسمها إلى “Altaba” بعد استحواذ “Verizon” عليها

شركة “Yahoo” قد تحول اسمها إلى “Altaba” بعد استحواذ “Verizon” عليها

صرح أحد المسؤولين بشركة “Verizon” قبل عدة أيام أن الشركة قد تصرف النظر عن الاستحواذ على “Yahoo”. يبدو أن الأمر لم يعد كذلك حيث نشر تقرير على موقع “TechCrunch” الغني عن كل تعريف يفيد بأن صفقة الاستحواذ هذه قد تتم في نهاية المطاف وهو ما قد يعجل ببعض التحديثات والتغييرت على شركة “Yahoo” ومن بين هذه التغييرات نذكر الاستغناء عن بعض المدراء.

 

وسيتم الاستغناء في المقام الأول على الرئيسة التنفيذية لشركة ياهو “Marissa Mayer” بالإضافة إلى مجموعة من الأشخاص الآخرين اللذين يعملون بالشركة وستقتصر الإدارة على خمس أشخاص فقط هم “Tor Braham”، “Eric Brandt”، “Catherine Friedman”، “Thomas Mclnerney” و”Jeffrey Smith”. وقد ورد في التقرير أيضا أن الشركة لن تبقي على مسمى “Yahoo” حيث سيطلق عليها “Altaba” وستكون عبارة عن شركة استثمار أما ما تبقى من ياهو فسوف يتم دمجه في شركة “Verizon” وسيتم منح “Mayer” منصبا جديدا في القسم المدمج من ياهو في “Verizon” لكن لم يتم الإعلان عن هذه الأمور بعد.

 

هذا وسيكون من المحزن رؤية ما آلت إليه الأمور بالنسبة لشركة “Yahoo” خصوصا وأنها كانت حتى وقت قريب من كبار الشبكة العنكبوتية. ولم تعد الشركة تلك الشركة العملاقة خصوصا مع القرصنة الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرا والتي أساءت للشركة.

عن يونس مصلح

شاهد أيضاً

شركة إتش تي سي تعلن عن هاتفيها “HTC U Ultra” و”HTC U Play”

الجميع كان يعلم بأن شركة إتش تي سي ستعلن عن هاتف ما يوم 12 من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*