الرئيسية / الأخبار / سامسونغ تطلق أخيرا تطبيق “Gear S” للأجهزة التي تعمل بنظام “iOS”

سامسونغ تطلق أخيرا تطبيق “Gear S” للأجهزة التي تعمل بنظام “iOS”

بعد حديث الشائعات لسنوات عن إمكانية جعل أجهزة سامسونغ القابلة للارتداء متوافقة مع أجهزة “iOS” يبدو أن الوقت قد حان لقيام شركة سامسونغ بهذه الخطوة حيث قامت الشركة بالإعلان عن إطلاق تطبيق “Gear S” للأجهزة التي تعمل بنظام “iOS” على موقعها. هذا يعني أنك ستكون قادرا على استخدام ساعات سامسونغ الذكية مع جهاز الأيفون الخاص بك.

 

وصرحت سامسونغ بالتالي “انطلاقا من اليوم سيتمكن المستخدمون من تحميل تطبيق “Gear S” لساعات “Gear S2” وكذلك “Gear S3” الذكية بالإضافة إلى تطبيق “Gear Fit” لسوار “Gear Fit2” على الأجهزة التي تعمل بنظام “iOS” من على متجر ابل “App Store”. بعد تحميل التطبيق المناسب سيتم أخذ المستخدم عبر خطوات لوصل أجهزة “iOS” مع الجهاز القابل للارتداء الخاص بسامسونغ”. مع ذلك فسامسونغ تشير إلى أن بعض الخصائص قد تتباين من جهاز لأخر لكن تجربة المستخدم في المجمل ستكون شبيهة بتلك التي يحصل عليها مستخدمو أجهزة أندرويد.

 

هذا وقد حققت الأجهزة القابلة للارتداء من طرف سامسونغ نجاحا لا بأس به بالرغم من المنافسة القوية في السوق من شركات مثل “Fitbit”. ويعتبر جهاز “Samsung Gear Fit” حاليا من أفضل الأجهزة في مجال أجهزة اللياقة “Trackers”. ويمكن للمستخدمين المهتمين تحميل تطبيقات “Gear S” وكذلك “Gear Fit App” من على متجر ابل.

عن يونس مصلح

شاهد أيضاً

كاميرا Fujifilm GFX 50s

كاميرا Fujifilm GFX 50s الجديدة في آواخر شهر فبراير القادم!

قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق كاميرا Fujifilm GFX 50s الجديدة شركة فوجي فيلم وذلك في …